جميع المباريات

إعلان

"هل تريد الجلوس على مقاعد البدلاء؟".. لاعب يكشف كلمات كلوب لصلاح في مشادة مباراة وست هام

صلاح

كلوب وصلاح

كشف ميخائيل أنطونيو، لاعب وست هام يونايتد، جانبا من الحوار الغاضب بين محمد صلاح، نجم هجوم ليفربول ومدربه يورجن كلوب، في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم السبت الماضي في الدوري الإنجليزي.

ورصدت عدسات المصورين مشادة لفظية بين صلاح وكلوب على الخط، أثناء استعداد قائد منتخب مصر للدخول بديلا في الدقيقة 79 من المباراة التي انتهت بالتعادل (2-2)، قبل أن يتدخل داروين نونيز لاعب "الريدز" للفصل بينهما.

شاهد اللقطة من هنا

وقلل كلوب من شأن الواقعة، حيث قال في تصريحات بعد المباراة إنهما "تحدثا وانتهى الموقف"، فيما قال صلاح: "إذا تحدثت سيشتعل الأمر".

وقال أنطونيو، صاحب هدف وست هام الثاني في المباراة، في تصريحات نقلتها صحيفة "إكسبريس" البريطانية: "كان الأولاد يتحدثون عن هذا الأمر في ملعب التدريبات".

وأضاف مهاجم وست هام: "عادة عندما يأتي لاعبو ليفربول من مقاعد البدلاء، يعانقهم كلوب دائما ويتمنى لهم حظا سعيدا، لكن عندما دخل محمد سار في اتجاه مختلف وكان يقوم بتمارين حماية ساقيه وأشياء من هذا القبيل".

وأوضح: "مد كلوب يده إليه وظلت يده ممدودة لبعض الوقت، وعندما توقف مو عن فعل ما كان يفعله، صافح مدربه".

وأتم: "كلوب كان يقول لصلاح (هل تريد الجلوس على مقاعد البدلاء مرة أخرى؟، هل تريد الاستمرار؟) ولم يخبرني أحد بما قاله مو".

يذكر أن صلاح انضم إلى ليفربول في صيف 2017 قادما من روما الإيطالي مقابل 42 مليون يورو، وكان قد جدد عقده في 2022 ليمتد حتى 2025 (نهاية الموسم المقبل).

وشارك النجم المصري صاحب الـ31 عاما في 41 مباراة مع ليفربول بمختلف المسابقات هذا الموسم، سجل خلالها 24 هدفا وصنع 13.

وإجمالا خاض صلاح 346 مباراة مع "الريدز" سجل خلالها 210 أهداف وصنع 88 هدفا، وتلقى 10 بطاقات صفراء ولم يتعرض للطرد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن