جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. سولانكي يفقد ثقة اللاعبين قبل مباراة أرسنال

سولانكي

سولانكي

كشف الموقع الرسمي للعبة فانتازي الدوري الإنجليزي عن انخفاض سعر دومينيك سولانكي، مهاجم بورنموث، قبل انطلاق الجولة 36 من المسابقة.

وبلغ سعر سولانكي 7.2 مليون جنيه استرليني في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي، بعد انخفاضه بالمقدار الثابت (0.1 مليون جنيه استرليني).

يتزامن ذلك مع وجود سولانكي في وصافة أكثر اللاعبين الذين تم بيعهم في اللعبة بعد انتهاء الجولة 35 وقبل انطلاق الجولة القادمة، حيث خرج من 213,706 تشكيلا، ويسبقه محمد صلاح نجم ليفربول، الذي باعه 393,292 لاعبا.

ويأتي فقدان المهاجم صاحب الـ26 عاما لثقة لاعبي فانتازي الدوري الإنجليزي قبل مواجهة صعبة تجمع فريقه بورنموث بمضيفه أرسنال، متصدر الترتيب، في الجولة 36 يوم السبت المقبل.

وفشل سولانكي في تقديم أي إسهامات تهديفية في الجولتين الماضيتين بالدوري الإنجليزي، بعدما لعب 87 دقيقة أمام ولفرهامبتون و90 دقيقة ضد برايتون.

وكان سولانكي أحد الرهانات الرابحة للاعبي الفانتازي هذا الموسم، علما بأنه يحتل حاليا المركز الخامس في جدول ترتيب هدافي بريميرليج برصيد 18 هدفا، بفارق 3 أهداف خلف المتصدر إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي.

وفي الوقت الحالي يحجز سولانكي مكانا في 26.2% من تشكيلات لاعبي فانتازي الدوري الإنجليزي، علما بأنه جمع 166 نقطة في اللعبة منذ بداية الموسم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن