إعلان

العب من البيت وابدأ رحلة احترافك للحصول على جوائز مالية مع Frenzy

فرينزي

فرينزي

انطلق موقع FrenzyArena للرياضة الإلكترونية لمواكبة التطور الدائم لهذا المجال في مصر، والذي سيزيد من تعطش الشباب للمنافسة في بطولات لألعابهم المفضلة.

الآن أصبحت الفرصة متاحة للجميع للمشاركة في بطولات ألعابهم المفضلة وبدء رحلة الاحتراف من أجل المنافسة على بطولات لها جوائز مالية كبيرة.

Frenzy هي منظمة مصرية للرياضة الإلكترونية تقوم بتنظيم بطولات بشكل يومي على مدار الشهر لكي تُمهد طريق المنافسة لجميع اللاعبين وبدء طريق احترافهم واكتساب الخبرات من خلال المشاركة بشكل دوري في بطولات بجوائز مالية.

ويهدف موقع FrenzyArena لتغيير مفهوم البطولات الإلكترونية في مصر وخلق بيئة تنافسية ممتعة بين اللاعبين ليصبح الملجأ الأول لكل لاعب يود المنافسة بطريقة سهلة.

ويعد الهدف الرئيسي من تنظيم بطولات بشكل يومي هو زيادة فرصة المنافسة بين اللاعبين وإبراز مهارتهم في أفضل صورة ممكنة للوصول لمرحلة الاحتراف واكتشاف مواهب جديدة لتدعيم قطاع الرياضة الإلكترونية في مصر.

وتوفر المنظمة العوامل التنظيمية الناجحة للحصول على أفضل نتيجة للاعبين في البطولات المختلفة، والتي تتمثل في:

- موقع سلس يسهُل استخدامه للاشتراك في البطولات والتواصل مع المشرفين.

- منظمي البطولات على أعلى مستوى من التفاهم مع اللاعبين، هدفهم توفير دعم لسهولة التواصل بينهم وبين اللاعبين للتعامل مع المشكلات الحالية.

- توقع المشكلات التي من المحتمل أن نواجهها في المستقبل والبحث عن أسرع وأكثر طريقة فعالة لحلها.

- وجود جوائز مالية تستحق المنافسة من أجلها.

وتقوم المنظمة بتنظيم بطولات يومية وأسبوعية لكلَا منها هدف رئيسي، فالبطولات اليومية هدفُها إعطاء اللاعبين فرصة ووقتًا كافيًا لتكوين فريق يؤهلهم للمنافسة بعزم في البطولة الأسبوعية وهي بدورها أكبر في الأهمية والجائزة.

والحال مثله في الفترة الزمنية الفارقة بين البطولة الأسبوعية والبطولة الشهرية، فالهدف الرئيسي المشترك بين كل بطولة هو تمهيد طريق الاحتراف لكل اللاعبين لأنه حق من حقوقه كلاعب رياضة إلكترونية.

للدخول إلى الموقع والاشتراك في المسابقات.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان