إعلان

مدفع رمضان.. ببجي موبايل تعلن حدثها الرمضاني

مدفع رمضان.. ببجي موبايل تعلن حدثها الرمضاني

ستنشر لعبة ببجي موبايل الأجواء الرمضانية في اللعبة للاحتفال بالشهر الكريم مع لاعبي منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حتى 21 أبريل القادم.

وستقدم اللعبة سلسلة من الفعاليات طوال شهر رمضان، حيث سيتمكن اللاعبون من المشاركة في مهمات حصرية ذات طابع رمضاني وكسب العديد من المكافآت المشوقة.

وكجزء من أحد أضخم تحديثات ببجي موبايل، سيتمكن اللاعبون من الاستمتاع بلوبي مزين بالكامل بالزينة الرمضانية التقليدية، إضافةً إلى الفعاليات الخاصة داخل اللعبة.

ويتميز تحديث رمضان أو فاعلية "Golden Moon" بصندوق ذو إصدار خاص وملابس حصرية وتعديلات على الأسلحة وكنوز فريدة ومكافآت ذات إصدار محدود والمزيد من العناصر التي يأتي جميعها بطابع شهر رمضان.

وستقدم ببجي موبايل لأول مرة لعبة مدفع رمضان، وهي لعبة صغيرة تستمر حتى 3 أبريل، لتتيح للاعبين فرصة الفوز بالجوائز الرائعة.

كما ستطلق ببجي موبايل "مطبخ رمضان"، حيث سيتمكن اللاعبون من السحب للحصول على أطباق رمضان كرموز، والتي يمكنهم استبدالها بمكافآت مميزة بدءاً من 22 مارس وحتى 3 أبريل 2023.

وستتضمن فعالية Golden Moon صفحة تشمل مجموعة حصرية لجميع الأحداث المتعلقة بشهر رمضان من 6 أبريل وحتى 30 أبريل.

وستقدم أول حدث ذو طابع رمضاني داخل اللعبة، سيضم سلسلة من الشخصيات والقصص التي سنراها في سوق تقليدي تحت القمر الذهبي.

وسيتبع هذا التحديث المشوق فعالية وأنشطة الذكرى السنوية الخامسة لإطلاق اللعبة.

وللارتقاء بمستوى التشويق، ستطلق ببجي موبايل أيضاً تعاونات جديدة في العالم الواقعي مع متاجر الهواتف الذكية كجزء من حدثها الرمضاني Golden Moon.

فيديو قد يعجبك:

إعلان