إعلان

سبايدر مان ينضم إلى عالم فري فاير

سبايدر مان ينضم إلى عالم فري فاير

أعلنت شركة فري فاير عن تعاون مع فيلم الرسوم المتحركة Spider-Man: Across the Spider-Verse وذلك لتقديم محتوى مثير للاعبين والمشجعين في جميع أنحاء العالم في خلال الفترة من 2 إلى 18 يونيو القادم.

وستعمل فري فاير على توفير مقتنيات تحمل العلامة التجارية المشتركة داخل اللعبة مع طريقة لعب الباركور المحدود زمنيًا ويضم أزياء خاصة بالفيلم.

يذكر أنه سيتم عرض لقطات قصيرة للعبة فري فاير من خلال فيلم Spider-Man: Across the Spider-Verse ومن المقرر طرحه في دور العرض السينمائي في 2 يونيو القادم.

وصرح هارولد تيو، منتج فري فاير في شركة جارينا: " يعد سبايدر مان من أكثر عناوين للأبطال الخارقين شهرة على الاطلاق، والتي جمعت مجتمعًا كبيرًا من المعجبين وكذلك مجتمعنا العالمي من اللاعبين. ونحن متحمسون للغاية للعمل على هذا التعاون الذي سيوفر تجربة فريدة للجماهير واللاعبين على حد سواء.".

ومن جانبه قال جيفري جودسيك، نائب الرئيس التنفيذي للشراكات العالمية وإدارة العلامة ورئيس القسم الترفيهي القائم على الموقع لدى شركة Sony Pictures Entertainment: "مع وجود مجتمع عالمي يصل إلى جميع أنحاء العالم، فإن هذا التعاون مع جارينا وفري فاير سيمنح عشاق Spider-Verse وكذلك اللاعبين طريقة مميزة وممتعة للتفاعل مع حبهم الودود لشخصية سبايدر مان".

هذا التعاون سيجلب الشخصيات الرئيسية الثلاثة في الفيلم ( Spider-Man™️ Miles Morales, Spider-Gwen Stacy, and Spider-Man 2099 ) إلى عالم فري فاير مع شخصيات فري فاير المفضلة (كيلي وشيرو وماكسيم).

ومن خلال تواجد شخصيات الفيلم في عالم فري فاير مع أصدقائهم الجدد، فإنهم يجلبون روح الشجاعة والوحدة للاعبين الناجين في فري فاير ويشجعونهم على إطلاق العنان للبطل الخارق بداخلهم وكتابة قصصهم الخاصة.

يبدأ تواجد "Spider-Man: Across the Spider-Verse" في اللعبة يوم 31 مايو الجاري، من خلال مجموعة متنوعة من الطائرات واللوحات الإعلانية بالإضافة إلى عرض جزء من اللعبة داخل إعلان الفيلم.

ويمكن لجميع اللاعبين الحصول على الهدايا التذكارية والتي تحمل اسم الفيلم "Spider-Man: Across the Spider-Verse"، بما في ذلك Spider-Sense Emote وحقيبة ظهر مكافأة لتسجيل الدخول والتي سيتم إصدارها في ذروة الحملة في 9-10 يونيو المقبل.

وخلال الفترة من 2 إلى 18 يونيو المقبل، يمكن للاعبين المشاركة في حدث جمع البطاقات والذي يحمل عنوان "ENTER THE SPIDER-VERSE" والاستعداد للذهاب بحقيبة ظهر Spider-Verse والتي تحمل مجموعة من الحزم منها جلد الحيوانات الأليفة والتعبيرات.

ومن أجل الفوز، سيتعين على اللاعبين جمع معلومات من تلك البطاقات والتي تضم شخصيات من فري فاير والفيلم. ومن خلال أسلوب اللعب "الباركور" والذي سيتم اطلاقه في 9 يونيو المقبل، يمكن للاعبين أن يجدوا أنفسهم يرتدون حزم متنوعة من بدلات العنكبوت ويطلقون النار على اللاعبين الآخرين على خلفية للمدينة الحديثة والمستوحاة من الفيلم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان