إعلان

فري فاير تطلق حملة "رمضان كريم" للاستمتاع بأجواء الشهر المبارك

فري فاير تطلق حملة "رمضان كريم" للاستمتاع بأجواء الشهر المبارك

احتفالًا بشهر رمضان المبارك، تقدم جارينا فري فاير محتوى يحمل طابع رمضاني لجميع اللاعبين، حتى يوم 30 أبريل القادم.

وستطلق جارينا فري فاير أيضًا بطولة الشرق الأوسط وإفريقيا الرمضانية في الفترة من يوم 1 أبريل حتى يوم 15 أبريل 2023.

وكجزء من الحملة، ستقدم"فري فاير" تجربة محلية، حيث ستدعو اللاعبين للاستمتاع برحلة مثيرة مع ألفارو، أحد أشهر شخصيات فري فاير، وشخصيات فري فاير الأخرى.

وبالإضافة إلى ألفارو وشخصيات فري فاير الأخرى، سينضم اللاعبون إلى رحلة مثيرة للكشف عن مهمة رمضان من خلال استكشاف المعالم الرئيسية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا، بما في ذلك أهرامات الجيزة في مصر، شفشاون في المغرب، ونافورة الملك فهد في المملكة العربية السعودية، برج خليفة في الإمارات، مقام الشهيد في الجزائر، البتراء في الأردن، شارع الحبيب بورقيبة في تونس، المسرح الوطني في نيجيريا، منتزه سيرينجيتي الوطني في تنزانيا، الروشي ستون في بيروت، الصحراء الكبرى ، شلالات فيكتوريا في تنزانيا.

ومن أجل تزويد اللاعبين بتجربة شاملة وفريدة من نوعها، ستعمل "فري فاير" على الانغماس في قصة رحلة "Alvaro" عبر الشرق الأوسط من خلال الرسوم المتحركة والتجارب داخل اللعبة.

من خلال إكمال كل مهمة من مهام رمضان، حيث يمكن للاعبين الاستمتاع برحلة "Alvaro" و الاحتفال بالشهر الكريم.

بالإضافة إلى ذلك، ستطلق فري فاير بطولة الشرق الأوسط وأفريقيا الرمضانية تحت شعار "رمضان يجمعنا في فري فاير"، من خلال دعوة أفضل الفرق المحترفة والتي شاركت في بطولتي "Free Fire MEA Super Star" و "Free Fire MENA Ladies "، إلى جانب كبار مؤثري وسائل التواصل الإجتماعي في "Free Fire MEA".

ومن المقرر أن تقام البطولة عبر الإنترنت اعتبارًا من 30 مارس 2023. ولربط المشاركين مع جماهيرهم خلال شهر رمضان المبارك، سيقوم الفريق الفائز كل أسبوع بتوزيع جائزته لخمسة فائزين محظوظين من معجبيهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

مباشر
برايتون

برايتون

0 4
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

78

ثلاثة تغييرات دفعة واحدة للسيتي.. دخول دوكو ولويس وجوميز وخروج سيلفا و ووكر ورودريجو