جميع المباريات

يورو 2020

برعاية

إعلان

بسبب كورونا.. جماهير روسيا تغيب عن مباراة الدنمارك في يورو 2020

روسيا

صورة أرشيفية

برعاية

تغيب الجماهير الروسية عن مباراة منتخبها أمام نظيره الدنماركي بسبب قيود السفر الناتجة عن جائحة فيروس كورونا، في المباراة الحاسمة بدور المجموعات ببطولة أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2020" والتي سوف تقام في كوبنهاجن غدا الاثنين.

وقال ستانيسلاف تشيريتشوف المدير الفني للفريق الروسي في مؤتمر صحفي اليوم الأحد :"بالطبع نأسف لأن جماهيرنا لن يتم السماح لها بالتواجد في الملعب. هذا غير عادل إلى حد ما".

وبسبب جائحة فيروس كورونا، تسمح الدنمارك حاليا للمواطنين غير الأوروبيين بدخول البلاد إذا قدموا سببا مهما.وهذا ينطبق على اللاعبين الروس والمدربين، ولكن ليس على الجماهير.

وأضاف تشيريتشوف :"ولكن في الجانب الآخر، هناك موقف عالمي لا يتطور كثيرا. لا يمكننا رفض المساعدة هنا. ستشاهدنا الجماهير على التلفاز ووظيفتنا هي جعلهم سعداء بقدر المستطاع".

وحاول الاتحاد الروسي الحصول على مساعدة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" لأن 2500 مشجع روسي اشتروا التذاكر بالفعل لهذه المباراة. ولكن كانت هذه المحاولات غير ناجحة. ويتوقع حضور 25 ألف مشجع في كوبنهاجن غدا الاثنين".

وسيضمن المنتخب الروسي التأهل للدور التالي في حال التعادل إذا لم يحقق المنتخب الفنلندي الفوز على المنتخب البلجيكي، متصدر المجموعة الثانية، بينما يمكن لأي فريق آخر باستثناء المنتخب البلجيكي، الذي تأهل بالفعل، أن يصعد للدور التالي من بين أفضل أربعة فرق احتلت المركز الثالث.

0

إعلان

عفوا.. لا يوجد مباريات

أخبار تهمك

التعليقات