جميع المباريات

يورو 2020

برعاية

إعلان

كرواتيا تخطف الوصافة وتطيح باسكتلندا من يورو 2020.. وفنلندا تتضرر وتودع

كرواتيا اسكتلندا مودريتش

لحظة تسجيل مودريتش لهدف كرواتيا الثاني في اسكتلندا

برعاية

حقق المنتخب الكرواتي فوزا على نظيره الاسكتلندا بثلاثة أهداف لواحد، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لكأس أمم أوروبا "يورو 2020".

نجح نيكولا فلازيتش في تسجيل الهدف الأول لمنتخب كرواتيا بعد مرور 17 دقيقة من الشوط الأول، إثر تلقيه كرة داخل منطقة الجزاء ليطلق تصويبة أرضية سكنت الزاوية اليسرى لمرمى اسكتلندا.

وأدرك منتخب اسكتلندا هدف التعادل في الدقيقة 43 من اللقاء، بعد كرة عرضية من أندى روبيرتسون أبعدها دوماجوي فيدا، لترتد إلى كالوم ماكجريجور الذي أطلق تصويبة صاروخية أرضية سكنت أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وعاد المنتخب الكرواتي للتقدم مرة أخرى في الدقيقة 61 من المباراة، بعدما تلقى لوكا مودريتش كرة على حدود منطقة الجزاء ليطلق تصويبة رائعة إتجهت نحو الزاوية اليمنى العلوية للمرمى، معلنًا ثاني أهداف الفريق.

وضاعف إيفان بيريسيتش من تقدم كرواتيا بتسجيل الهدف الثالث، بعدما تلقى كرة عرضية من لوكا مودريتش على العارضة القريبة، ليحولها برأسية في أبعد زاوية بالمرمى عند العارضة البعيدة في الدقيقة 79.

وارتفع رصيد منتخب كرواتيا إلى النقطة الرابعة ليخطف وصافة ترتيب المجموعة خلف إنجلترا برصيد سبع نقاط، بعدما تفوق الأسود الثلاثة بهدف نظيف على التشيك الذي تقهقر إلى المرتبة الثالثة، ثم اسكتلندا برصيد نقطة واحدة.

وبهذه النتائج تكون منتخبات إنجلترا وكرواتيا قد تأهلت إلى دور الـ16 من يورو 2020 في صدارة ووصافة المجموعة، بينما ضمن المنتخب التشيكي التأهل بين أفضل الثوالث بالمجموعات.

وودع منتخب اسكتلندا المنافسات، ليصطحب معه المنتخب الفنلندي الذي نشط في المجموعة الثانية واحتل المركز الثالث، والذي تبددت آمال تأهله إلى دور الـ16 بين أفضل الثوالث بعد تفوق كرواتيا والتشيك عليه نقاطيًا.

وينتظر المنتخب الكرواتي وصيف المجموعة الخامسة التي تضم السويد، إسبانيا، سلوفاكيا وبولندا لملاقاته في دور الـ16، بينما ينتظر المنتخب الإنجليزي وصيف المجموعة السادسة التي تضم فرنسا، ألمانيا، البرتغال والمجر.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

تشكيل كرواتيا: ليفاكوفيتش، جورانوفيتش، لوفرين، فيدا، جفارديول، كوفازيتش، روزوفيتش، مودريتش، بيريسيتش، فلازيتش، بيتكوفيتش.

تشكيل اسكتلندا: مارشال، ماكتوميناي، هانلي، تييرني، أودنيل، روبيرتسون، ماكجين، ماكجريجور، أرمسترونج، أدامز، ديكس.

0

إعلان

عفوا.. لا يوجد مباريات

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

أهم الانتقالات

اللاعب
إنتقل الى
تفاصيل الصفقة

التعليقات