جميع المباريات

إعلان

هاري كين: الفعل أبلغ من الكلام

كين إنجلترا

هاري كين نجم المنتخب الإنجليزي

أكد هاري كين لاعب المنتخب الإنجليزي إن الأقوال أسهل من الأفعال وأنه يجب على فريقه أن يثبت قدراته لكي يتأهل لنهائي بطولة أمم أوروبا "يورو 2020".

ويستضيف المنتخب الإنجليزي نظيره الدنماركي غدا الأربعاء في الدور قبل النهائي من البطولة، حيث ينتظر أن يحضر 60 ألف متفرج في ملعب ويمبلي، ويحملون على كاهلهم توقعات أمة باكملها بالتأهل للنهائي.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.ايه.ميديا" أن المنتخب الإنجليزي لم يتأهل لنهائي بطولة أمم أوروبا من قبل ويعلم كين أن الأفعال ابلغ من الأقوال .

وقال كين :"إنها فرصة أن نلعب وأن نثبت ذلك، يمكننا أن نتكلم بقدر ما نريد ولكن في النهاية يجب أن نخرج للملعب وأن نؤدي بشكل جيد".

وأضاف " لدينا تركيز حقيقي على محاولة العبور للمباراة النهائية".

وتابع :"عندما تكون لاعبا إنجليزيا تشارك في بطولة كبرى، فإن كل مباراة تشكل موقف ضغط كبير".

وأضاف :" تحدثت عقب مباراة ألمانيا بشان الضغط الذي كان علينا كفريق لتقديم أداء جيد.عبرنا هذا الأمر بشكل جيد، وكلما تتقدم أكثر، كان من المتوقع أن نفوز على المنتخب الأوكراني".

وأضاف :" ولكن مازال يتعين عليك الخروج وتقديم أداء جيد تحت هذا الضغط. إنه جزء لا يتجزأ من بطولة كبرى في كرة القدم".

وأكد :" الكثير منا كان يتعامل مع الضغط مع ناديه، في نهائيات دوري أبطال أوروبا، ونهائيا الكؤوس، لذلك فإن الفريق لديه المزيد من الخبرة عما كان عليه في 2018".

وذكر :" الأمر متعلق بتقديم أداء جيد يوم المباراة، هناك الكثير من الكلام قبل دخول مباراة الدور قبل النهائي وهي فرصة لنا للتقدم خطوة أخرى للأمام عما وصلنا إليه في روسيا في 2018".

وخسر المنتخب الإنجليزي أمام نظيره الدنماركي قبل أقل من عام، حيث سجل كريستيان إيركسن هدفا من ركلة جزاء ليمنح المنتخب الدنماركي الفوز على نظيره الإنجليزي 1 / صفر في تشرين أول/أكتوبر الماضي.

وكان هذا الفوز بعد التعادل سلبيا في كوبنهاجن في أيلول/سبتمبر الماضي، ولكن كين، الذي سجل ثلاثة أهداف في البطولة، أصر على أن المباراتين لن يكون لهما تأثير على المواجهة في ويمبلي خاصة وأن الوصول للمباراة النهائية يوم الاحد المقبل ستكون على المحك.

وقال نجم توتنهام :" لديهم بعض اللاعبين الرائعين على المستوى الفردي، ولكن قوتهم الكبرى تتمثل في قدراتهم الفنية وعقليتهم كفريق. لا يستقبلون العديد من الأهداف في مباريات كثيرة ولديهم مميزات جيدة".

وأكد :"كانت المباراتان في دوري أمم أوروبا في غاية الصعوبة، كنا نلعب بعشرة لاعبين في واحدة منهما، لعبنا بشكل جيد بعدها ولكننا لم نستطع تحقيق نتيجة إيجابية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن