جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. مكافأة إيطاليا.. نهاية غير مستحقة.. وكين لا يساوي 100 مليون

إيطاليا

إيطاليا

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

كسر قلوب الإنجليز

حالة صعبة تعيشها إنجلترا بعد خسارة لقب يورو 2020 في المباراة النهائية ضد إيطاليا، وهي المواجهة التي انتهت بركلات الترجيح بعد التمديد للوقت الإضافي الذي انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق.

جينالويجي دوناروما الذي توج بجائزة أفضل لاعب في يورو 2020 كان البطل في ركلات الترجيح، بعدما تصدى لركلتي ترجيح، بينما ارتطمت ثالثة في القائم.

ميرور

نهاية غير مستحقة

لم تكن إنجلترا تستحق أن تُنهي يورو 2020 بهذه الطريقة، بعدما شكل جاريث ساوثجيت فريقًا جعل الجماهير كلها تحلم بالتتويج وجعل الجميع يلتف حوله.

إنجلترا خسرت نهائي يورو بركلات الترجيح بعد مباراة ماراثونية ضد إيطاليا في النهائي، لكن جيانلويجي دوناروما كان له رأي آخر وتصدى لركلتين تسببا في تتويج الطليان باللقب.

ذا صن

لعبة ركلات الترجيح

مرة أخرى تقف ركلات الترجيح حائلًا أمام إنجلترا وتحرمها من التتويج بكأس أمم أوروبا، الأمر تكرر أمام إيطاليا في 2021 كما سبق وأن حدث في مواجهة ألمانيا عام 1996.

الجماهير الإنجليزية تحطمت آمالها على ركلات الترجيح التي يبدو أنها أصبحت لعنة على الأسود الثلاثة، رغم البداية المبكرة الرائعة بتسجيل هدف من لوك شاو، لكن الأمور بعدها لم تسر على ما يرام.

الصحافة الإسبانية

آس

جريزمان لم يغلق باب الرحيل

لم يغلق أنطوان جريزمان لاعب برشلونة الباب أمام الرحيل عن النادي خلال الصيف الجاري، وذلك في ظل رغبة الإدارة بتخفيض رواتب اللاعبين أصحاب الميزانية الكبيرة من أجل توفير تمويل يسمح بتجديد عقد ليونيل ميسي.

لكن يرغب جريزمان في الانضمام لفريق يمتلك مشروع تنافسي في حالة الرحيل عن برشلونة، وبخلاف ذلك هو يضع البقاء مع برشلونة حتى نهاية عقده الأولوية الأولى بالنسبة له خلال السنوات الثلاث المقبلة.

موندو ديبورتيفو

رسالة نيمار لميسي

وجه نيمار دا سيلفا رسالة إلى زميله السابق في برشلونة ليونيل ميسي بعدما فاز عليه رفقة منتخب الأرجنتين في نهائي كوبا أمريكا فجر الأحد، وطالبه بالاستمتاع باللقب الذي حصل عليه.

وقال نيمار: "الخسارة تؤلمني، هذا الأمر لم أتعلم بعد التأقلم معه، وبالأمس عندما خسرت ذهبت لمعانقة لأفضل وأكبر لاعب في التاريخ رأيته يلعب، صديقي وشقيقي ميسي.. لدي الكثير من الاحترام لكل ما قدمه من أجل كرة القدم وعلى الأخص من أجلي، أكره الخسارة، لكن استمتع باللقب كرة القدم كانت تنتظر منك هذه اللحظة".

سبورت

انيستا يمتدح ميسي

امتدح اندرياس انيستا لاعب برشلونة السابق، النجم الشاب لمنتخب إسبانيا والفريق الكتالوني بيدري، قائلًا أنه يجعل كل شيء يبدو سهلًا، موضحًا أنه سيكون بحاجة إلى الاستمرار على تقديم هذا الأداء على مدار فترات أطول.

وقال انيستا: "أهم شيء هو أن تستمر في القيام بنفس العمل، أرى أنه يستمتع باللعب، ويبدو أن القيام بأي شيء يبدو سهلًا بالنسبة له، إنه يجعل كل شيء سهلًا وهو يقوم بمجهود وافر".

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

كين لا يساوي 100 مليون يورو

هاجمت الصحيفة أداء هاري كين مهاجم منتخب إنجلترا خلال لقاء منتخب بلاده ضد إيطاليا في نهائي اليورو.

وجاء هجوم الصحيفة بسبب الأداء الباهت الذي ظهر عليه مع منتخب "الأسود الثلاثة" ضد إيطاليا.

الصحيفة أكدت أن كين لا يساوي 100 مليون يورو في ظل الأنباء التي تردد بشأن احتمالية بيع اللاعب في الصيف الحالي.

سوبر دوناروما

أشادت الصحيفة بأداء جيانلويجي دوناروما بعدما قاد منتخب إيطاليا للحصول على لقب اليورو للمرة الثانية في تاريخ "الأزوري".

دوناروما توّج مع إيطاليا بلقب اليورو بعد الفوز على المنتخب الإنجليزي، حيث نال حارس ميلان السابق جائزة أفضل لاعب في البطولة.

توتو سبورت

28 مليون يورو لإيطاليا

سيتلقى المنتخب الإيطالي مقابل مادي يصل لـ28 مليون يورو وهيّ مكافأة الفوز بلقب كأس الأمم الأوروبية.

وتفوق المنتخب الإيطالي على منافسه الإنجليزي بركلات الترجيح (3-2) بعد نهاية المباراة في وقته الأصلي والإضافي بنتيجة (1-1).

وتعتبر هذه البطولة هيّ الثانية لإيطاليا بعد نسخة 1968.

الصحافة الألمانية

بيلد

مشكلة بايرن الأولى

يواجه جوليان ناجيلسمان المدير الفني الجديد لبايرن ميونيخ الألماني، مشكلة مع بداية فترة الإعداد للموسم الجديد بعد توليه مسؤولية الفريق البافاري.

وأتت أول مشكلات ناجيلسمان في مركز الظهير الأيسر الذي يسبب له قلقا بالغا قبل بداية الموسم.

كيكر

كروس لا مكان له بكرة القدم

انتقد أولي هونيس رئيس بايرن ميونيخ السابق، توني كروس لاعب ريال مدريد والمنتخب الألماني، مؤكدًا أنه لا مكان له في كرة القدم.

ودافع هونيس عن دفاع ألمانيا بالإضافة لكيميش، وجورتسيكا.

ورد كروس بتغريدة ساخرة: "هونيس رجل يتمتع بخبرة طويلة في كرة القدم، ولكنه لا يهتم بحالة الجدل ويعيش في سلام تام مع نفسه".

الصحافة الفرنسية

ليكيب

نيمار يُهنئ ميسي

هنأ النجم نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان والمنتخب البرازيلي، ليونيل ميسي لاعب منتخب الأرجنتين، بعد تتويجه بلقب كوبا أمريكا.

وكتب نيمار: "ذهبت لأحتضن الأفضل في التاريخ صديقي وأخي ميسي، لدي احترام كبير لما فعله لكرة القدم وخاصة لي، استمتع بلقبك، كرة القدم كانت في انتظارك لتلك اللحظة".

لو باريزيان

إعارة بالدي

استقر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على إعارة لاعبه الشاب ثيرنو بالدي صاحب الـ19 عاما، إلى نادي لو هافر.

وسينتقل بالدي إلى لو هافر الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية، لمدة سنة على سبيل الإعارة، بدون أن يوجد بند للشراء، وسيخضع اللاعب الشاب للفحص الطبي خلال ساعات.

اقرأ أيضًا

بعد 25 عاما.. لعنة ركلات الترجيح تطارد ساوثجيت باليورو

بالفيديو والصور.. إيطاليا على عرش أوروبا

سلاح دائم الحضور في يديه.. قفاز دوناروما يقود إيطاليا إلى المجد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن