جميع المباريات

كأس أمم أوروبا " يورو 2020"

برعاية

إعلان

"أجواء جنونية".. جريزمان ينقذ فرنسا في "بوشكاش أرينا" بتعادل مثير أمام المجر

جريزمان

من مباراة فرنسا والمجر

برعاية

من جديد، شهد ملعب "بوشكاش أرينا" في بودابست أجواء استثنائية واحتفالات مجنونة في مباراة جديدة بكأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، بين المجر وفرنسا.

وتعادل منتخب فرنسا "بطل العالم" أمام المجر بنتيجة 1-1، في مباراة الجولة الثانية للمجموعة السادسة بـ(يورو 2020)، في ملعب مدرجاته "كاملة العدد".

وتقدم المنتخب المجري بهدف سجله أتيلا فيولا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، وتعادل أنطوان جريزمان للمنتخب الفرنسي في الدقيقة 66.

وبهذه النتيجة رفع المنتخب الفرنسي رصيده إلى أربع نقاط في صدارة الترتيب، مؤقتا، انتظارا لما ستسفر عنه نتيجة مباراة المنتخبين البرتغالي والألماني التي تقام في قوت لاحق من اليوم.

في المقابل حصد المنتخب المجري أول نقطة له في نسخة هذا العام من البطولة.

وفاز المنتخب الفرنسي في الجولة الأولى على نظيره الألماني بهدف نظيف، فيما خسر المنتخب المجري صفر / 3 أمام المنتخب البرتغالي.

لمشاهدة هدف جريزمان.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف المجر.. اضغط هنا

التفاصيل

فرض المنتخب الفرنسي سيطرته على مجريات اللقاء منذ بدايته وتوالت محاولاته الهجومية بحثا عن تسجيل هدف التقدم، في المقابل تراجع المنتخب المجري لوسط ملعبه واعتمد على تضييق المساحات لامتصاص حماس لاعبي المنتخب الفرنسي مع شن هجمات مرتدة وقتما تتاح الفرصة.

وكاد المنتخب الفرنسي أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 14 عندما سدد كريم بنزيمة كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء لكن بيتر جولاكسي تألق وتصدى لها لترتد إلى أنطوان جريزمان الذي قابلها بتسديدة مباشرة لكنها اصطدمت بجسد الحارس قبل أن يشتتها ويلي أوربان مدافع المنتخب المجري.

ولم يكن هناك أي تواجد هجومي للمنتخب المجري في ظل السيطرة شبه الكاملة للمنتخب الفرنسي الذي توالت محاولاته الهجومية ولكنه فشل في اختراق دفاع المنتخب المجري.

وتمثلت محاولات المنتخب الفرنسي في تسديد الكرة من خارج منطقة الجزاء ولكن كافة هذه المحاولات إما كانت بعيدة عن المرمى أو كانت الكرة تصطدم في أجساد لاعبي المنتخب المجري.

وانحصر اللعب في وسط الملعب حتى جاءت الدقيقة 31 والتي شهدت فرصة خطيرة للمنتخب الفرنسي عندما مرر كيليان مبابي الكرة بكعب القدم لتصل إلى بنزيمة داخل منطقة الجزاء حيث قابلها بتسديدة قوية ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر.

وعاد اللعب لينحصر في وسط الملعب، حتى جاءت الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول والتي شهدت تسجيل المنتخب المجري لهدف عكس سير اللعب تماما عندما أخطأ رافايل فاران في إبعاد الكرة حيث قطعها رونالد سالاي ومررها إلى أتيلا فيولا الذي توغل بها حتى دخل منطقة الجزاء وسدد الكرة على يمين الحارس هوجو لوريس.

ومر الوقت المتبقي من هذا الشوط بدون جديد قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم المنتخب المجري بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني، كثف المنتخب الفرنسي من محاولاته الهجومية بحثا عن تسجيل هدف التعادل، في المقابل حرص لاعبو المنتخب المجري على تضييق المساحات من أجل الحفاظ على تقدمهم.

وكان المنتخب الفرنسي قريبا من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 59 عندما سدد عثمان ديبملي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن كرته اصطدمت بالقائم الأيسر وخرجت لركلة ركنية لم تستغل.

وأسفرت محاولات المنتخب الفرنسي عن تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 66 عندما توغل أنطوان جريزمان بالكرة من الناحية اليمنى ودخل منطقة جزاء المنتخب المجري ومرر كرة عرضية شتتها مدافعي المنتخب المجري لتصل إلى جريزمان الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية عانقت الشباك.

طالع أيضاً

يورو 2020 .. توقع نتائج المباريات واربح PlayStation 5.. اضغط هنا

يورو 2020 .. توقع الطريق للكأس واربح PlayStation 5

اختبر معلوماتك في يورو 2020.. شارك واكسب موبايل

أنت المدرب.. شارك واختر تشكيل منتخبك المفضل في يورو2020

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات