جميع المباريات

يورو 2020

برعاية

إعلان

بلجيكا تكمل مشوارها في يورو 2020 بالعلامة الكاملة.. وفنلندا تنتظر الهدايا (فيديو)

بلجيكا فنلندا كيفين دي بروين

من مباراة بلجيكا وفنلندا

برعاية

حقق المنتخب البلجيكي فوزًا على نظيره الفنلندي بهدفين نظيفين، مساء اليوم الإثنين، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من المجموعة الثانية لكأس أمم أوروبا "يورو 2020".

ونجح روميلو لوكاكو في تسجيل هدف أول لبلجيكا بعد مرور 65 دقيقة من زمن اللقاء، لكن فيليكس بريش حكم اللقاء قرر إلغاءه بداعي وجود حالة تسلل، بعد الرجوع لتقنية حكم الفيديو المساعد.

وأدرك منتخب بلجيكا هدف التقدم بالنيران الصديقة في الدقيقة 74 بعد كرة عرضية حولها توماس فيرمايلن بالرأس، لترتطم في القائم قبل أن تسقط أمام الحارس لوكاس هراديكي الذي لمسها باليد لتسقط في شباكه.

وضاعف لوكاكو من التقدم البلجيكي بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 81 بعد تمريرة من كيفين دي بروين، ليتسلمها المهاجم ويتلاعب بالدفاع مصوبًا كرة أرضية قوية في شباك فنلندا.

وصعد المنتخب البلجيكي إلى دور الـ16 من يورو برصيد تسع نقاط، أمام الدنمارك في وصافة المجموعة برصيد ثلاث نقاط، ثم فنلندا ثالثًا وروسيا رابعًا بنفس الرصيد وبفارق الأهداف.

وسيلتقي المنتخب البلجيكي في دور الـ16 مع نظيره السويسري -إذا لم تتأهل أوكرانيا إلى الدور القادم-، والذي ضمن التأهل كأحد أفضل أصحاب المركز الثالث في المجموعات في ظل تفوقه على أوكرانيا وفنلندا حتى الآن.

بينما ينتظر المنتخب الفنلندي هدايا المجموعات الأخرى في آخر أمل له للتأهل إلى دور الـ16 بين المنتخبات أصحاب أفضل مركز ثالث بالمجموعات.

تشكيل بلجيكا: كورتوا، فيرمايلن، ديناير، بوياتا، الشاذلي، فيتسل، تروسارد، دي بروين، إيدين هازارد، دوكو، لوكاكو.

تشكيل فنلندا: هراديكى، رايتالا، تويفيو، أراخوري، أوشاوجنيسي، يورونين، لود، سبارف، كامارا، بوهيانبالو، بوكي.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

0

إعلان

عفوا.. لا يوجد مباريات

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

أهم الانتقالات

اللاعب
إنتقل الى
تفاصيل الصفقة

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

0 0
طلائع الجيش

طلائع الجيش

120

نهاية الشوط الإضافي الثاني والانتقال الي ركلات الجزاء الترجيحية