جميع المباريات

إعلان

تقارير: تير شتيجن مهدد بالغياب عن "يورو 2024"

 تير شتيجن

مارك أندريه تير شتيجن

ذكرت تقارير إعلامية أن مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة، قد يجري عملية جراحية في الظهر، قد تؤثر على حظوظه في التواجد كحارس أول بقائمة منتخب ألمانيا في بطولة يورو 2024 التي ستقام في بلاده.

وغاب تير شتيجن، 31 عامًا، عن مباريات فريقه الأخيرة بسبب مشاكل في الظهر.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن مسؤولي برشلونة وأطباء النادي سيجتمعون اليوم الإثنين لتحديد الخطوات التالية، ورجحت أن التدخل الجراحي مع الحارس الألماني يلوح في الأفق.

وأضافت صحيفة "ديلي سبورت"، "لم يحسم القرار بعد، ولكن حان الوقت للتفكير في خيارات أخرى لأن البرنامج العلاجي لم يقدم النتائج المتوقعة".

كما اعترف تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة بشكوكه بشأن هذا الموضوع وذلك عقب الفوز على أتلتيكو مدريد 1 / صفر مساء الأحد.

قال تشافي "مارك يعاني من آلام في الظهر وسنرى كيف ستسير الأمور خلال هذا الأسبوع، فهو يعاني من آلام لم يتمكن من معالجتها، وسنرى ما سيحدث".

وحل الحارس الشاب إيناكي بينيا مكان تير شتيجن في صفوف برشلونة خلال الفترة الأخيرة، بينما يعد الحارس الألماني الخيار الأول لمنتخب بلاده هذا العام بعد إصابة زميله مانويل نوير بكسر في الساق خلال شهر ديسمبر 2022 ما تسبب في ابتعاده حتى أواخر أكتوبر.

ويتنافس الثنائي على حجز مكان في التشكيل الأساسي لمنتخب ألمانيا في يورو 2024، علما بأن نوير احتفظ بتواجده أساسيا في كل البطولات الكبرى منذ عام 2010.

ومن المنتظر أن يعود مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ لصفوف منتخب ألمانيا خلال المباراتين الوديتين أمام فرنسا وهولندا في مارس المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن