جميع المباريات

إعلان

ماذا ينتظر المصريين في دوري الأبطال ويوروبا ليج؟.. صدامات إيطالية وفرصة جديدة

محمد صلاح

محمد صلاح

يخوض المحترفون المصريون في ملاعب أوروبا جولة جديدة في البطولات القارية بالأسبوع الحالي، حيث تقام منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا يومي الثلاثاء والأربعاء، بينما تقام منافسات الجولة الثانية للدور ذاته في يوروبا ليج يوم الخميس المقبل.

وتشهد تلك الجولة صدامين في الأراضي الإيطالية لمحمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي وأحمد حسن "كوكا" مهاجم فريق أوليمبياكوس اليوناني، بينما تشهد فرصة ظهور جديد لمحمد النني لاعب فريق آرسنال الإنجليزي، والذي لا يحظى بفرص للمشاركة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويقود صلاح فريق ليفربول في واحدة من مواجهات القمة بالمرحلة في دوري أبطال أوروبا، عندما يخرج لمقابلة نابولي في التاسعة مساء الأربعاء، بينما يستضيف باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره ريد ستار الصربي في الجولة ذاتها.

ويأمل صلاح في هز الشباك قاريًا للمرة الأولى بالموسم الجديد، بعد مواجهة غير موفقة خاضها أمام باريس سان جيرمان في الجولة الأولى، انتهت بفوز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الوقت القاتل، ليتصدر المجموعة مبكرًا بعد تعادل نابولي وريد ستار.

وسيضمن تحقيق نتيجة إيجابية سيطرة ليفربول مبكرًا على المجموعة، حيث سيواجه ريد ستار صاحب التصنيف الرابع ذهابًا وإيابًا في الجولتين الثالثة والرابعة، بينما يطمح نابولي إلى تحقيق نتيجة إيجابية يعوض بها تعثره في الجولة الأولى، قبل الاصطدام بفريق العاصمة الفرنسية في مواجهتين متتاليتين.

وفي منافسات يوروبا ليج، يخرج المهاجم المصري أحمد حسن "كوكا" لصدام إيطالي آخر مع فريقه أوليمبياكوس، عندما يحل ضيفًا على إيه سي ميلان، بعد تعادله وسط جماهيره مع ريال بيتيس الإسباني في الجولة الأولى.

ويحصل كوكا على فرصة أفضل للمشاركة مع فريقه في البطولة القارية، حيث دفع به البرتغالي بيدرو مارتنز المدير الفني لفريق أوليمبياكوس أساسيًا في المواجهة الأولى، على حساب ميجيل جيريرو الذي يسيطر على المقعد الأساسي في المسابقة المحلية.

وفي البطولة ذاتها يخرج آرسنال لمواجهة فريق كاراباخ الأذربيجاني، بعد فوزه في الجولة الأولى على فريق فورسكلا الأوكراني بأربعة أهداف مقابل هدفين، في مباراة شهدت مشاركة محمد النني الذي ابتعد تمامًا عن المشاركة في بريميرليج.

وتعد المواجهة فرصة جديدة للنني للظهور أساسيًا في البطولة القارية التي يفضل الإسباني أوناي إيميري إراحة بعض لاعبين الأساسيين في منافساتها، وسيسهل الفوز كثيرًا من مهمة آرسنال، قبل مواجهتين أمام سبورتنج لشبونة البرتغالي المنافس الأبرز في المجموعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن