*
جميع المباريات

الدوري الأوروبي

برعاية

إعلان

إنتر ميلان يكتسح شاختار بخماسية ويتأهل لملاقاة إشبيلية في نهائي يوروبا ليج

إنتر ميلان

إنتر ميلان

اكتسح نادي إنتر ميلان الإيطالي، نظيره شاختار دونيتسك الأوكراني، بخماسية نظيفة في نصف نهائي الدوري الأوروبي.

وتأهل إنتر ميلان للمباراة النهائية للدوري الأوروبي بعد فوزه على شاختار، لملاقاة إشبيلية الإسباني والمقرر إقامتها في الـ21 من الشهر الجاري.

وكان إشبيلية تأهل إلى المباراة النهائية، بعدما فاز على مانشستر يونايتد بهدفين لهدف، مساء أمس الأحد.

ملخص المباراة

استغل نيكولو باريلا لاعب إنتر ميلان الخطأ الذي ارتكبه أندريه بايتوف حارس مرمى شاختار دونتسك في تمرير الكرة، بعد أن قام باستخلاص الكرة وقام بإرسال كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، استقبلها لاوتارو مارتينيز برأسية قوية سكنت الشباك.

وهدد شاختار مرمى إنتر ميلان، بعد أن سدد ماركوس أنطونيو تسديدة قيوة من على حدود منطقة الجزاء، ولكن الكرة مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية للمرمى.

وكاد لاوتارو أن يُضيف الهدف الثاني في الدقيقة 49، بعدما سدد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ولكن الحارس بايتوف نجح في تحويلها إلى ركلة ركنية بعد التصدي لها بقبضة يده.

وأهدر فريق شاختار فرصة خطيرة بعدما وصلت كرة عرضية إلى جونيور مورايس داخل منطقة الجزاء، قابلها برأسية رائعة في اتجاه المرمى، ولكن هاندانوفيتش تصدى لها.

ونجح إنتر ميلان تعزيز التقدم، بهدف ثان جاء عن طريق كرة عرضية أرسلها بروزوفيتش من ركلة ركنية، داخل منطقة الجزاء وحولها دانيلو دامبروزيو برأسية قوية تسكن مرمى الحارس بايتوف.

واستخلص باريلا لاعب إنتر ميلان الكرة في منتصف الملعب، ومرر الكرة إلى لوكاكو الذي مرر بدوره الكرة إلى لاوتارو مارتينيز على حدود منطقة الجزاء ليسدد كرة أرضية زاحفة سكنت الزاوية اليمنى للشباك.

وفي الدقيقة 77، مرر لاوتارو مارتينيز كرة رائعة إلى روميلو لوكاكو داخل منطقة الجزاء في الجهة اليمنى، ليسدد كرة أرضية تسكن شباك بايتوف ويحرز الهدف الرابع لفريقه.

وعاد لوكاكو ليحرز هدفه الثاني في المباراة والخامس لفريقه، بعد أن انطلق من منتصف الملعب، بعد تلقيه تمريرة من دي فري، وتوغل ليصل إلى منطقة الجزاء ويسدد كرة أرضية رائعة سكنت شباك حارس شاختار.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

مباشر
ايسترن كومباني

ايسترن كومباني

0 0
الأهلي

الأهلي

45

دقيقة وقت بدل من الضائع