*
جميع المباريات

الدوري الأوروبي

برعاية

إعلان

ملك الدوري الأوروبي.. إشبيلية يتوج باللقب السادس ويترك إنتر لكوابيسه

إشبيلية

احتفالات إشبيلية مستمرة

توج فريق إشبيلية الإسباني ببطولة الدوري الأوروبي للمرة السادسة في تاريخه بعد الفوز على إنتر ميلان الإيطالي (3-2).

النهائي أقيم في ملعب كولن بألمانيا، وشهد تقدم إنتر بهدف نظيف قبل أن يسجل إشبيلية ثنائية، لكن إنتر تعادل قبل أن يستقبل هدف الهزيمة.

كوابيس انتر استمرت بسبب مرور موسم إضافي بدون تحقيق لقب ليظل لأكثر من 9 أعوام بلا أي ألقاب، بعد أن كان قريباً من معانقة كأس الدوري الأوروبي.

ملخص المباراة

بدأت المباراة بضغط هجومي لإنتر أسفر عن ركلة جزاء سجل من خلالها روميلو لوكاكو في الدقيقة 5 ليتقدم للفريق الإيطالي مبكراً.

وأرسل خيسوس نافاس عرضية متقنة في الدقيقة 12 ليحولها دي يونج برأسية إلى شباك إنتر معلناً عن هدف التعادل للفريق الإسباني.

وتقدم إشبيلية في الدقيقة 33 من ضربة ثابتة أرسلها بانيجا داخل منطقة الجزاء ليحولها المتألق دي يونج برأسية إلى شباك الفريق الإيطالي.

وتعادل إنتر في الدقيقة 35 بعد ضربة ثابتة مشابهة للعبة هدف إشبيلية حولها جودين برأسية إلى مرمى إشبيلية معلناً عن التعادل.

وفي ظل محاولات طفيفة في الشوط الثاني بسبب حذر الفريقين، حاول إنتر اختراق الدفاع الإسباني بتسديدة عن طريق أشلي يونج من خارج منطقة الجزاء علت العارضة في الدقيقة 59.

وتألق الحارس المغربي ياسين بونو وتصدى لانفراد تام للاعب روميلو لوكاكو في الدقيقة 65 بعد أن تصدى لتسديدة أرضية من المهاجم البلجيكي بالقدم.

وسجل البلجيكي لوكاكو عن طريق الخطأ في مرمى فريقه بعد تسديدة خلفية مزدوجة من دييجو كارلوس حولها مهاجم إنتر عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 75، لكن الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي احتسب الهدف لصالح لاعب إشبيلية.

وكاد إنتر أن يتعادل سريعاً بهجمة خطيرة انتهت بتسديدة أرضية من سانشيز أبعدها المدافع كوندي من على خط المرمى قبل أن تمر إلى الشباك.

ولم ينجح فريق إنتر في الوصول لمرة ثالثة إلى شباك بونو لينتهي اللقاء بفوز إشبيلية والتتويج باللقب السادس ليظل النادي الإسباني هو الأكثر تتويجاً باللقب.

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

مباشر
ايسترن كومباني

ايسترن كومباني

0 0
الأهلي

الأهلي

57

زياد طارق يرسل عرضية داخل منطقة الجزاء تصل سهلة إلي يد عمرو حسام