جميع المباريات

إعلان

الإصابة تعطل فاردي عن ملاحقة صلاح في صراع هداف الدوري الإنجليزي

فاردي

جيمي فاردي

واصلت لعنة الإصابات مطاردتها للاعبي فريق ليستر سيتي، الذي سيفتقد لخدمات مهاجمه المخضرم جيمي فاردي لمدة تتراوح من 3 إلى 4 أسابيع، بسبب معاناته من مشكلة في أوتار الركبة.

كان فاردي (35 عاما) اشتكى من الإصابة خلال خسارة ليستر سيتي ضد مضيفه ليفربول بركلات الترجيح في ربع نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية الأسبوع الماضي، ليحصل على راحة في لقاء الفريق ضد مضيفه مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وتحامل المهاجم المخضرم على نفسه في مواجهة ليستر ضد ضيفه ليفربول الثلاثاء الماضي في الدوري، مما أدى لتتفاقم إصابته.

جدير بالذكر أن الإصابة ستعرقل مساعي فاردي للحاق بمحمد صلاح نجم ليفربول ومتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.

ويحتل صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 15 هدفا، يليه ديوجو جوتا زميله في ليفربول (10 أهداف)، ثم فاردي في المركز الثالث (9 أهداف).

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية "بي أيه ميديا" تصريحات الأيرلندي الشمالي بريندان رودجرز، مدرب ليستر سيتي، الذي قال: "جيمي سيغيب عن الفريق ربما خلال الأسابيع الثلاثة أو الأربعة المقبلة".

أوضح رودجرز "جيمي يعاني من الإصابة في أوتار الركبة، كان بإمكانه أن يقاتل، وهو ما أراد القيام به بالفعل، لكن الفحوصات جاءت على هذا النحو".

ويرى رودجرز أن الجدول المزدحم للمباريات خلال فترة أعياد الميلاد، والأعباء الإضافية المفروضة على اللاعبين بسبب الإصابات بفيروس كورونا، لعبت دورا مهما في إصابة فاردي.

وأضاف مدرب ليستر: "أعتقد أن الإرهاق الذي أصاب تلك المجموعة جراء توالي المباريات هو ما تسبب في حدوث ذلك".

وأتم: "اللاعبون ليسوا روبوتات، يعتقد الناس أنه يتعين عليهم اللعب وخوض المباريات في كل يوم من أيام الأسبوع بسبب حصولهم على أموال طائلة، وهذا ليس هو الحال".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن