جميع المباريات

الدوري الأوروبي

برعاية

إعلان

مدرب لايبزج: الخسارة أمام يونيون برلين جاءت في وقت مناسب قبل لقاء رينجرز

لايبزيج ماينز

صورة أرشيفية

يعتقد دومينيكو تيديسكو، مدرب فريق لايبزج، أن الخسارة أمام فريق يونيون برلين، في لقاء الفريق الأخير ببطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، جاءت في الوقت المناسب.

ويستعد لايبزج، الذي خسر 1 / 2 أمام ضيفه يونيون برلين يوم السبت الماضي ببوندسليجا، لملاقاة ضيفه جلاسجو رينجرز الأسكتلندي غدا الخميس في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة الدوري الأوروبي.

وتسببت الخسارة أمام يونيون برلين في إنهاء سلسلة مباريات بدون هزيمة لفريق لايبزج، التي استمرت في مبارياته الـ15 الأخيرة، كما أدت لتعقيد آماله نسبيا في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وصرح تيديسكو /36 عاما/ في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء، عشية مواجهة رينجرز في لايبزج "سنتعلم من دروسنا ونقدم أداء أفضل. ربما جاءت الهزيمة في الوقت المناسب قبل الوقت الحرج".

وبلغ لايبزج المباراة النهائية لبطولة كأس ألمانيا هذا الموسم، حيث يواجه فرايبورج، وذلك قبل 3 أيام فقط من موعد نهائي بطولة الدوري الأوروبي في مدينة أشبيلية الإسبانية، الذي يتطلع الفريق للمشاركة فيه.

وقال تيديسكو في إشارة إلى مباراة الإياب بين الفريقين الألماني والأسكتلندي "لن يتم تحديد الفريق المتأهل للنهائي إلا في جلاسجو".

وأطاح رينجرز بفريق بوروسيا دورتموند الألماني، بعدما تغلب عليه 6 / 4 في الدور المؤهل للأدوار الإقصائية في الدوري الأوروبي، قبل أن يجتاز عقبتي ريد ستار بلجراد الصربي وسبورتنج براجا البرتغالي في دوري الـ16 والثمانية على الترتيب.

وأوضح تيديسكو "الفوز على دورتموند فاجأني حقًا. لقد أظهر قدرتهم على التغلب على أي منافس".

من المتوقع أن يصل عدد مشجعي رينجرز إلى 7000 متفرج في لايبزج، حيث قال مدرب الفريق الاسكتلندي جيوفاني فان برونكهورست "إن ذلك سيجعلنا نشعر وكأننا نلعب اللقاء على ملعبنا".

ورغم ذلك، لا يبدو تيديسكو قلقا، حيث يرى أن هناك بعض الإيجابيات في ذلك الأمر.

وابتسم تيديسكو قائلا "أعتقد أنه شيء جيد. إنهم يدفعون مقابل الفنادق والمطاعم والبيرة. إنه جيد لاقتصاد لايبزج".

ويفتقد لايبزج خدمات لاعبيه فيلي أوربان ومحمد سيماكان في اللقاء بداعي الإيقاف، بالإضافة إلى كيفن كامبل، لاعب وسط الملعب، لذلك يفكر تيديسكو بالدفع بأربعة لاعبين في الدفاع خلال المباراة.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات