جميع المباريات

إعلان

مانشستر يونايتد يفقد أنتوني ومارسيال ومكتوميناي أمام برشلونة

1

مانشستر يونايتد

غاب أنتوني وسكوت مكتوميناي وأنتوني مارسيال عن تدريب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، قبل السفر لمواجهة برشلونة في الدوري الأوروبي.

ويلتقي مانشستر يونايتد مع مضيفه برشلونة غدا الخميس، في ذهاب الملحق المؤهل إلى دور الـ16 ببطولة الدوري الأوروبي.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أنه تقرر غياب أنتوني ومارسيال ومكتوميناي عن المباراة بسبب الإصابة بعد أن غابوا عن مران الفريق اليوم الأربعاء قبل السفر إلى إسبانيا.

كما يغيب أيضا ليساندرو مارتينز ومارسيل سابيتزر عن المباراة التي تقام في برشلونة بسبب الإيقاف، ولكن كاسيميرو سيكون متاحا حيث أن عقوبة إيقافه تؤثر عليه فقط في المباريات المحلية.

وينتظر أن تكون هذه المباراة مثيرة للغاية، ويعتقد إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، أن هذه المواجهة كانت جديرة بأن تكون المباراة النهائية للبطولة.

وقال تين هاج للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا: "أعتقد أن برشلونة ونحن أيضا كنا سنفضل أن نلعب هذه المباراة في النهائي".

وأضاف: "نتطلع لتلك المباراة، تحتاج للمزيد من الطاقة لتجد نهاية مثل هذه، ستكون مباراة عظيمة".

وأردف: "أتمنى أن يكون جميع اللاعبين عند برشلونة وعندنا جاهزين. لكي نرى مباراة تلعب في أعلى المستويات".

وتابع: "كلاعب، أنا أحترم تشافي. الطريقة التي لعب بها برشلونة وهو موجود : كان جزء مهما من الفريق، يمكنك أن ترى فلسفته التي يجلبها للفريق".

وأتم: "أنا أحب فريقه حقا، طريقة هجومهم. أعتقد أنه يسير في الطريق الصحيح. أعتقد أنه سيكون تحديا بين مانشستر يونايتد وبرشلونة".



فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن