جميع المباريات

إعلان

راشفورد يواصل التألق.. مانشستر يونايتد يكرر فوزه على بيتيس ويتأهل لربع النهائي (فيديو)

ماركوس راشفورد

راشفورد صاحب هدف الفوز

كرر مانشستر يونايتد فوزه على ضيفه ريال بيتيس بنتيجة 1-0 على ملعب "بينتو فيامارين" مساء اليوم الخميس في إياب الدور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي لهذا الموسم، ليحجز مقعده في الدور ربع النهائي.

وصعد مانشستر يونايتد إلى الدور ربع النهائي بنتيجة إجمالية قوامها 5-1، بعد أن سبق له الفوز بنتيجة 4-1 في مباراة الذهاب التي أقيمت الخميس الماضي على ملعب "أولد ترافورد".

وواصل ماركوس راشفورد تألقه مع مانشستر يونايتد، حيث سجل هدف مباراة اليوم الوحيد في الدقيقة 55.

شاهد الهدف.

وسجل راشفورد هدفه السادس في الموسم الجاري من الدوري الأوروبي، والـ26 في كل البطولات.

وأصبح راشفورد، بعمر 25 عامًا و136 يومًا، أصغر لاعب في تاريخ مانشستر يونايتد يسجل 25 هدفًا في البطولات الأوروبية.

كما أن النجم الإنجليزي بات ثالث أكثر لاعب تسجيلًا للأهداف في كل البطولات بين لاعبي الدوريات الخمس الكبرى لهذا الموسم، بعد إيرلينج هالاند (39 هدفًا)، وكيليان مبابي (31 هدفًا).

ويترقب مانشستر يونايتد نتيجة قرعة الدور ربع النهائي من البطولة التي تقام ظهر غدٍ الجمعة لمعرفة خصمه المقبل.

فرص ضائعة وهدف وحيد

دخل ريال بيتيس المباراة بضغط هجومي بحثًا عن الريمونتادا، وكاد يسجل هدفه الأول في الدقيقة الثامنة، عندما انفرد خوانمي بالمرمى، لكنه سدد بجوار القائم الأيسر لحظة خروج الحارس ديفيد دي خيا.

وسدد القائد خواكين كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، اصطدمت بالقائم الأيسر لمرمى دي خيا في الدقيقة 12.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، سدد الشاب فاكوندو بيليستري، الذي لعب مباراته الأولى مع الفريق كأساسي، كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، ارتطمت بالقائم الأيمن للمرمى الإسباني في أخطر فرص يونايتد في الشوط.

وجاءت أول فرصة خطيرة في الشوط الثاني عند الدقيقة 53 عندما تسلم راشفورد كرة بينية داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة أرضية ردها الحارس روي سيلفا، وبعدها بدقيقة واحدة أهدر اللاعب نفسه انفرادًا سهلًا بالمرمى، حيث سدد كرة أعلى من العارضة في لقطة غريبة.

وبعد دقيقة أخرى، سجل راشفورد هدف السبق لمانشستر يونايتد من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، سكنت أقصى الزاوية اليسرى لشباك حارس بيتيس.

وأهدر البديل جايدون سانشو فرصة التعزيز عندما أضاع انفرادًا تامًا بالمرمى عند الدقيقة 80، حيث سدد في جسد الحارس روي سيلفا، قبل أن يعلن الحكم عن وجود النجم الإنجليزي في حالة تسلل لحظة تمرير الكرة له.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن