جميع المباريات

إعلان

مدرب إشبيلية: الصعود لنهائي الدوري الأوروبي سيكون أعظم إنجازاتي

إشبيلية

إشبيلية

أكد خوسيه لويس مينديليبار المدير الفني لفريق إشبيلية الإسباني، ان الوصول للنهائي الدوري الأوروبي سيكون أعظم شىء في مسيرته.

وقال مينديليبار في تصريحات عبر الموؤتمر الصحفي: "الوصول إلى نهائي الدوري الأوروبي سيكون أعظم شيء قمت به في كرة القدم في مسيرتي".

وأضاف: "لقد قمت بأشياء عظيمة مع فرق أخرى، لكن لا شيء سيكون أكبر من هذا الإنجاز، بينما بالنسبة للنادي فسيكون نهائي آخر من عدة نهائيات في تاريخهم بهذه البطولة".

وأكمل: "لقد قلت دائمًا أنني أحب الأشياء البسيطة، أحاول ألا أجعل الأمور معقدة للغاية بالنسبة للاعبين، أحاول أن أجعل اللاعبين يشعرون بالراحة ومن هنا يمكننا أن نتحسن، النتائج ساعدتنا كثيرًا منذ وصولي حتى عندما لم نلعب جيدًا ، خضنا مباريات حيث تمكنا من الفوز".

وأردف :"أحب أن يكون اللاعبون سعداء في التدريبات، أما بالنسبة للمُباريات، فأنا أطالب بأشياء أخرى، أفضل اللعب في ملعب المنافس بدلا من تدوير الكرة في منطقنا، الناس تصنفني مدرب خطة 4-4-2 ،و أسلوب اللعب المباشر ، ألعب كثيرًا في ملعب المنافس ، أحب اللاعبين الأذكياء".

واختتم: "لقد انتقلنا من مرحلة التفكير بالهبوط إلى التفكير بالفوز بالدوري الأوروبي، ما أطلبه من اللاعبين فقط التركيز على كل لقاء".

ويستعد نادي إشبيلية لمواجهة يوفنتوس، مساء الخميس، في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

إقرأ أيضَا..

لاعب إشبيلية ليلا كورة: مباراة يوفنتوس صعبة.. وتربطنا علاقة قوية بالدوري الأوروبي

بعد صدمة الذهاب.. هل يفلت ريال مدريد من انتقام هالاند؟ 

مارتينيز يقود الهجوم.. تشكيل إنتر ميلان المتوقع لديربي 

التشكيل المتوقع لميلان أمام الإنتر في دوري الأبطال 

ضيف شرف.. لماذا اختفى هالاند وسط دفاع ريال مدريد؟ 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن