جميع المباريات

إعلان

ميلان وبنفيكا يتأهلان لدور الـ 16 في الدوري الأوروبي

رافاييل لياو لاعب ميلان أمام رين

رافاييل لياو لاعب ميلان أمام رين

صعد ميلان الإيطالي لدور الـ16 في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، رغم خسارته بثلاث أهداف مقابل هدفين أمام مضيفه رين الفرنسي، اليوم الخميس، في إياب الملحق المؤهل لدور الـ16 في المسابقة القارية.

ويقام الملحق المؤهل لدور الـ16 بين الفرق التي حصلت على المركز الثاني في ترتيب مجموعاتها في مرحلة المجموعات للمسابقة، والأندية التي نالت المركز الثالث في الدور ذاته ببطولة دوري أبطال أوروبا، وانتقلت للعب في الدوري الأوروبي.

واستفاد ميلان من فوزه ذهابًا على نظيره الفرنسي بثلاثية نظيفة، التي أقيمت على ملعبه يوم الخميس الماضي، ليظفر بورقة الترشح لدور الـ16 في البطولة، عقب تفوقه بنتيجة 5-3، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة أمام رين.

وافتتح بنيامين بوريجايد التسجيل لمصلحة رين في الدقيقة 11، وتعادل ميلان بهدف حمل توقيع لوكا يوفيتش في الدقيقة 22، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1 / 1.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، حيث أضاف بوريجايد الهدف الثاني لرين في الدقيقة 54 من ركلة جزاء، لكن سرعان ما تعادل رافاييل لياو لميلان في الدقيقة 58.

وعاد بوريجايد لهز الشباك من جديد، عقب تسجيله الهدف الثالث لرين في الدقيقة 68 من ركلة جزاء، محرزا 3 أهداف (هاتريك).

وتأهل بنفيكا البرتغالي لدور الـ16 عقب تعادله بدون أهداف مع مضيفه تولوز الفرنسي، لينال الفريق العريق بطاقة الصعود للدور المقبل، بسبب فوزه 2 / 1 في لقاء الذهاب الذي جرى بينهما الأسبوع الماضي في العاصمة البرتغالية لشبونة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
ليفربول

ليفربول

2

تشكيل وست هام: أريولا، كوفال، زوما، أوجبونا، إيمرسون، ألفاريز، سوتشيك، باكيتا، قدوس، بوين، أنطونيو.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن