جميع المباريات

إعلان

إسبانيا تعلن الثلاثاء رحيل مورينو عن المنتخب وموقف إنريكي من العودة

مورينو

مورينو

تقرر أن يعقد كل من رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لويس روبياليس، والمدير الرياضي، خوسيه فرانسيسكو مولينا، مؤتمرا صحفيا اليوم الثلاثاء، للإعلان عن رحيل مدرب المنتخب روبرت مورينو بعد نهاية مشوار التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية (يورو 2020).

وأكد منتخب إسبانيا جدارته بالتأهل وبصدارة المجموعة باكتساح رومانيا (5-0) على ملعب (واندا ميتروبوليتانو) حيث رفع رصيده إلى 26 نقطة.

ورغم هذه النتيجة الكبيرة، إلا أن المدرب صاحب الـ42 عاما لم يحضر المؤتمر الصحفي، كما أنه لم يدل بأي تصريحات للقنوات التليفزيونية صاحبة الحقوق، لتجنب الحديث عن مستقبله مع "الماتادور".

وودع المدرب الكتالوني اللاعبين داخل غرف الملابس، بينما سيعلن الاتحاد الثلاثاء عن الرواية الرسمية لما حدث، وسيقرر بشكل نهائي إذا ما كان لويس إنريكي مارتينيز سيعود لمنصبه من جديد أم لا.

وكانت كل التقارير قبل انطلاق المباراة تشير إلى أن مورينو لن يقود إسبانيا في البطولة القارية العام المقبل، في الوقت الذي يعمل فيه الاتحاد على عودة لويس إنريكي مارتينيز من جديد.

يذكر أن مورينو تولى رسميا دفة القيادة الفنية لإسبانيا في يونيو الماضي بعد رحيل لويس إنريكي بسبب وفاة ابنته، حيث قاد إسبانيا للتأهل إلى نهائيات اليورو، محققا الفوز في 4 مباريات مقابل تعادلين.

ورغم هذه النتائج، إلا أن المدرب الكتالوني أكد منذ أيام أن الاتحاد لم يعرض عليه تجديد عقده، كما يفعل مع أي مدرب يصعد بالمنتخب الإسباني إلى مرحلة نهائية من بطولة كبرى، في الوقت الذي أكد فيه أنه لا يتوقع تجديد عقده.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن