جميع المباريات

إعلان

لويس إنريكي: القرعة جيدة ولكن نحن المدربون جبناء

لويس إنريكي

لويس إنريكي مدرب إسبانيا

علّق لويس إنريكي، مدرب المنتخب الإسباني لكرة القدم، على نتيجة قُرعة بطولة الأمم الأوروبية (يورو 2020) التي أجريت السبت في العاصمة الرومانية بوخارست قائلا إنها "جيدة".

وبعد معرفة أن إسبانيا وقعت في المجموعة الخامسة بجوار كل من السويد وبولندا والمتأهل من مرحلة الملحق من الرباعي (البوسنة أو أيرلندا الشمالية أو جمهورية أيرلندا أو سلوفاكيا)، قال المدرب في تصريحات تليفزيونية "من الواضح أن القرعة جيدة ولكن نحن المدربون جبناء ودائما ما نفكر في أنه لا توجد ثقة مطلقة مع ضرورة الفوز بكل المباريات".

وبتجنب الوقوع مع منتخبات مثل ألمانيا أو فرنسا أو البرتغال -التي ضمتهما المجموعة السادسة- قال إنريكي "في البداية تتنفس الصعداء، ولكن إذا كان هذا هو الحال وتأهلنا كأول أو ثاني المجموعة السادسة، فكنا سنعلم أننا لن نواجه هذه الفرق إلا في النهائي".

وحول كون "لا روخا" أحد المرشحين للفوز بالبطولة قال المدرب "ليس الأمر أننا مرشحون للفوز، بل أن تكون في مجموعة تضم المرشحين لحصد اللقب. إذا كان هناك 6 أو 8 منتخبات مرشحة فإن إسبانيا واحدة منها. فبعد كل ما حققه المنتخب -بخلاف آخر بطولتين- يجب أن نكون على قدر هذه الثقة".

وبسؤاله حول إمكانية عودة إيسكو ألاركون، لاعب ريال مدريد، لصفوف المنتخب مرة أخرى قال إنريكي "لم أشاهد مباراة الريال ضد ديبورتيفو ألافيس لأنني كنت في رحلة ولكن فريقي يتابع جميع المباريات وأنا شاهدت المباراة السابقة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن