جميع المباريات

إعلان

"لحظة فخر".. دي بروين يصبح القائد الجديد لمنتخب بلجيكا

كيفين دي بروين

دي بروين

حصل كيفين دي بروين نجم وسط مانشستر سيتي الإنجليزي على شارة قيادة منتخب بلجيكا خلفا لإدين هازارد الذي اعتزل اللعب الدولي عقب نهاية مونديال قطر آواخر العام الماضي.

وذكر اتحاد الكرة البلجيكي اليوم الثلاثاء أن دي بروين سيسجل ظهوره الأول كقائد للفريق خلال المواجهة امام السويد يوم الجمعة المقبل في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا (يورو 2024).

وأصبح تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الإسباني وروميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، نائبين لقائد المنتخب البلجيكي تحت قيادة المدرب الألماني الجديد دومينيكو تيديسكو.

وقال دي بروين صاحب الـ97 مباراة دولية مع منتخب بلجيكا: "إنها لحظة فخر أن أصبح قائدا لمنتخب لبلادنا، لقد لعبت للمنتخب الوطني لفترة طويلة، إنه شرف كبير وأتمنى أن أقوم بالمهمة بشكل جيد".

ويلتقي منتخب بلجيكا مع نظيره الألماني وديا يوم الثلاثاء المقبل، أملا في استعادة إتزانه بعد الخروج بشكل محبط من دور المجموعات بمونديال قطر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
ما قبل المباراة
الدنمارك

الدنمارك

- -
إنجلترا

إنجلترا

1

تشكيل منتخب إنجلترا: جوردان بيكفورد في حراسة المرمى. الدفاع: كايل ووكر، كيران تريبير، مارك جويهي، ألكسندر أرنولد. في الوسط: ديكلان رايس، جون ستونز، فيل فودين. في الهجوم: بوكايو ساكا، هاري كين، جود بيلينجهام