جميع المباريات

إعلان

"البداية الحلم".. خوسيلو يكسر الأرقام القياسية في ظهوره الأول مع إسبانيا

خوسيلو

خوسيلو

خطف خوسيلو مهاجم نادي إسبانيول الإسباني، الأنظار، خلال مواجهة منتخب بلاده إسبانيا مع النرويج في الجولة الأولى من تصفيات أمم أوروبا.

خوسيلو صاحب الـ32 عاما سجل ظهوره الأول على الإطلاق في أول مباراة دولية له مع المنتخب الإسباني، أمام النرويج في الظهور الأول أيضاً للويس دي لا فوينتي المدير الفني الجديد لمنتخب "لاروخا".

وغيّر دي لا فوينتي مدرب إسبانيا، حياة المهاجم صاحب الـ32 عاما، عندما قرر إشراكه كبديل في الدقيقة 81 من عمر المباراة بدلاً من ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد.

واقتنص مهاجم إسبانيول المخضرم، الفرصة وتمكن من إحراز هدفين في ظهوره الأول مع المنتخب الإسباني، في الدقيقتين 84 و85 من عمر اللقاء.

ودخل خوسيلو تاريخ المنتخب الإسباني بعد ثنائيته، حيث أصبح اسرع لاعب يسجل ثنائية بعد دخوله لأرض الملعب بعد 4 دقائق و15 ثانية.

وكسر خوسيلو رقماً قياسياً ظل صامداً لمدة 25 عاما وتحديداً في 25 مارس 1998، عندما سجل فرناندو مورينتس ثنائية لمنتخب "لاروخا" في شباك السويد، بعد دخوله لأرض الملعب بعد 5 دقائق و40 ثانية.

كما أن خوسيلو أصبح أكبر لاعب يسجل في أول مباراة له مع منتخب إسبانيا منذ سبتمبر 2006 (32 عاما و363 يوماً).

ووصف خوسيلو بدايته مع المنتخب الإسباني بـ"البداية الحلم": "إنه حلم، لم أحلم بالتسجيل في أول ظهور لي، وفي النهاية سجلت ثنائية، الأحلام وجدت لتحقيقها واليوم فعلت ذلك".

وأتم تصريحاته متحدثاً عن كسره لرقم مورينتس: "إنه لشرف لي أن أتغلب على مورينتس، لقد أطعت ببساطة أوامر المدرب الذي أدخلني في وقت كانت فيه المباراة تكلفنا بعض الشيء، أعطاني فابيان كرة رائعة لكي أسجلها".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن