شاهد كل المباريات

إعلان

ليفربول يسقط مجدداً بمشاركة صلاح ويودع الكأس بالخسارة من ولفرهامبتون

نيفيز ، ليفربول

نيفيز سجل هدف الفوز

ودع ليفربول بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي من دور الـ64 بالخسارة أمام ولفرهامبتون (2-1) على استاد مولينيو في مباراة شهدت مشاركة اللاعب المصري في الشوط الثاني بديلاً.

ليفربول تأخر بهدف في الدقيقة 38 عن طريق خيمينز، قبل أن يتعادل أوريجي في الدقيقة 51، ثم أضاف نيفيز هدف الفوز في الدقيقة 56 ليمنح فريقه انتصاراً ثميناً.

ملخص المباراة

افتتح ولفرهامبتون التهديف في الدقيقة 38 بعد خطأ من ميلنر في منتصف الملعب أسفر عن وصول الكرة إلى خيمينز الذي انطلق نحو المرمى لينفرد بالحارس مينوليه ويسدد بيمناه إلى الشباك.

ورد ليفربول بهدف التعادل في الدقيقة 51 بعد كرة في منطقة جزاء ولفرهامبتون ردها الدفاع من أمام ميلنر لتصل إلى أوريجي الذي أطلق قذيفة بيسراه عانقت الشباك.

نيفيز سجل الهدف الثاني في الدقيقة 56 بقذيفة مدوية من خارج منطقة الجزاء مرت إلى شباك حارس ليفربول التي اهتزت للمرة الثانية في ملعب مولينيو المكتظ بجماهير الذئاب المتحمسة.

القائم الأيسر رد هدفاً لليفربول في الدقيقة 70 بعد ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء سددها شاكيري بقذيفة صاروخية لكنها ضلت طريق الشباك.

ودخل صلاح في الدقيقة 70 مع فيرمينو في محاولة لتعديل النتيجة من المدرب الألماني يورجن كلوب تفادياً للخروج المبكر للغاية من المسابقة الإنجليزية العريقة.

وتوغل صلاح في دفاعات ولفرهامبتون من الجهة اليمنى ليسدد كرة باتجاه المرمى لكن الدفاع شتتها قبل أن تصل إلى الحارس في الدقيقة 84 ليتواصل الصمود من أصحاب الأرض.

ولم تنجح محاولات ليفربول في الدقائق الأخيرة في تغيير النتيجة ليودع العملاق الإنجليزي بطولة الكأس الثانية من أول مباراة بعد أن ودع كأس كاراباو أيضاً من اللقاء الأول بالخسارة أمام تشيلسي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات