جميع المباريات

إعلان

مانشستر يونايتد يدك ترانمير بسداسية في كأس الاتحاد استعدادًا للديربي الحاسم

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

دك مانشستر يونايتد شباك فريق ترانمير روفرز بستة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن دور الـ32 من كأس الاتحاد الانجليزي، ليتأهل لدور الـ16 بعد لقاء من طرف واحد على ستاد برينتون بارك.

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة هامة في إياب نصف نهائي كأس كاراباو يوم الأربعاء المقبل، بعد الخسارة في اللقاء الأول بنتيجة 3-1 في ستاد أولد ترافورد.

وجاء الهدف الأولي لمانشستر يونايتد في الدقيقة العاشرة من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سددها هاري ماجوير.

وسجل ديوجو دالوت الهدف الثاني لمانشستر يونايتد في الدقيقة 13 عندما توغل بالكرة من الناحية اليمنى قبل أن يسدد كرة قوية بقدمه اليسرى عانقت الشباك.

وأضاف جيسي لينجارد الهدف الثالث لمانشستر يونايتد في الدقيقة 16 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليسرى.

وجاء الهدف الرابع لمانشستر يونايتد في الدقيقة 41 عندما لعبت ركلة ركنية داخل منطقة الجزاء ارتقى إليها فيل جونز وقابلها بضربة رأس إلى داخل المرمى.

وسجل أنتوي مارسيال الهدف الخامس لفريق مانشستر يونايتد في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للشوط الاول من تسديدة قوية من خراج منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليمنى.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لمانشستر يونايتد في الدقيقة 56 بعدما قام الحارس سكوت ديفيز بعرقلة تاهيت تشونج، داخل منطقة الجزاء، ليسددها ميسون جرينوود بنجاح إلى داخل المرمى مسجلا الهدف السادس لمانشستر يونايتد في الدقيقة 57.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن