شاهد كل المباريات

إعلان

أدريان يكشف.. ما دار بين كلوب ولاعبي ليفربول بعد ثلاثية واتفورد

أدريان

أدريان

تحدث أدريان كاسيتو حارس مرمى ليفربول الإنجليزي عن مواجهة تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي، إلى جانب أجواء غرفة الملابس وما دار بين يورجن كلوب مدرب الريدز واللاعبين عقب الهزيمة بثلاثية نظيفة أمام واتفورد بالجولة الـ28 من بطولة الدوري الإنجليزي.

ومن المقرر أن يلتقي فريقي ليفربول وتشيلسي مساء اليوم الثلاثاء على ملعب ستامفورد بريدج في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي.

وخلال تصريحات للموقع الرسمي لليفربول قال أدريان تعليقًا على الخسارة أمام واتفورد: "كما هو المعتاد بالنسبة لنا، لدينا العقلية التي تساعدنا على مواصلة العمل بكل جدية، ولكن انتابنا شعور بداخلنا وكأننا لم نؤدِ ما علينا خلال المباراة، واتفورد قدم مباراة جيدة، هذه هي كرة القدم، يمكنك الفوز أو الخسارة".

وبسؤاله عما دار عقب الهزيمة أمام واتفورد قال الإسباني: "عقدنا اجتماعًا بعد الهزيمة أمام واتفورد، لم يغضب، لم يلقِ اللوم على اللاعبين بشأن الأخطاء التي ارتكبوها، كانت الجلسة فقط لمعرفة الأشياء التي حدثت ضد واتفورد، كرة القدم مثل الحياة، في بعض الأحيان لديك لحظات جيدة وأحيانا غير جيدة".

وعن مدربه كلوب قال أدريان: "إنه يعرف كيفية الإدارة ؛ ليس مجرد مدرب ، إنه مدرب رائع، يدير الأمور بشكل جيد مع الجميع في غرفة الملابس، ويدير الأشياء النفسية والعقلية".

وأضاف الحارس الإسباني: "نحتاج إلى الفوز بعدد قليل من المباريات المقبلة للتتويج بلقب الدوري الممتاز، علينا تحسين الأخطاء والتعلم منها وعدم ارتكابها مرة أخرى".

وتابع: "إنه أمر لا يصدق، بعد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، لم يتوقف الفريق وواصل العمل في الموسم الحالي، ما زلنا نتنافس في دوري الأبطال، نقترب من هدفنا وهو التتويج بالدوري الإنجليزي ونشارك في كأس الاتحاد الإنجليزي".

وعن مواجهة تشيلسي قال الإسباني: "مباراة مهمة للغاية لأنها تأتي بعد الهزيمة أمام واتفورد، والمباراة التي تلي الهزيمة هي الأكثر أهمية، كما نقول في غرفة الملابس، إنها اللعبة الوحيدة التي يجب أن نركز عليها بنسبة 100 %".

وواصل: "إنها مباراة نهائي، نحن بحاجة إلى الفوز، يلعب تشيلسي على أرضه مع جماهيره ويريدون الفوز أيضًا، لكن كما قلت ، نحن فريق قوي حقًا، لا يهم من سيلعب، الجميع يريد أن يشارك ويظهر بمستوى جيد".

وأكمل: "لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين، ولدينا لاعبون شباب جيدون أيضًا، علينا دائمًا أن نتذكر أن ليفربول مازال يتنافس على لقب الكأس لأن (الشباب) حققوا أداءً جيدًا ضد شروسبري في الجولة الماضية".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات