جميع المباريات

إعلان

صلاح يصنع في وداع ليفربول لكأس الاتحاد الإنجليزي بهزيمة قاتلة أمام برايتون

صلاح

محمد صلاح

حقق نادي برايتون فوزاً قاتلاً على نظيره ليفربول بنتيجة (2-1)، في المباراة التي أقيمت ضمن الدور الرابع من منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي، ما يعادل دور الـ32.

وافتتح هيرفي إليوت أهداف المباراة في الدقيقة 30 بصناعة من النجم المصري محمد صلاح.

وتمكن لويس دانك من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 39 من زمن اللقاء، وسجل ميتوما هدفاً قاتلاً في الدقيقة 90+3 من زمن اللقاء.

وودع ليفربول بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد خسارته أمام برايتون، ليتأهل الأخير إلى الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

تفاصيل المباراة

جاءت الخطورة الأولى في المباراة عن طريق فريق برايتون، بعدما توغل لاعب برايتون من الجبهة اليمنى ومرر كرة عرضية وصلت لإيفان فيرجسون الذي سدد كرة قوية ولكن أرنولد لاعب ليفربول يتصدى للكرة من على خط المرمى.

وكاد ميتوما لاعب برايتون أن يسجل الهدف الأول لفريقه، بعدما وصلت له تمريرة على حدود منطقة الجزاء، سدد الكرة بقوة ولكن أليسون حارس ليفربول يتصدى للكرة ببراعة.

وأهدر محمد صلاح فرصة هدف محقق لليفربول في الدقيقة 24 من عمر المباراة، بعدما وصلت له كرة طولية وضعته في انفراد ولكنه سدد كرة ضعيفة مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى برايتون.

وتمكن هيرفي إليوت من تسجيل الهدف الأول لفريق ليفربول في الدقيقة 31 من زمن اللقاء، بعدما مرر محمد صلاح له كرة بينية داخل منطقة الجزاء، حولها إليوت بتسديدة إلى داخل الشباك.

واستطاع لويس دانك لاعب برايتون من تعديل النتيجة في الدقيقة 40 من عمر المباراة، بعدما سدد طارق لامبتي تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، اصطدمت في قدم دانك لتحول الكرة مسارها وتسكن شباك أليسون حارس ليفربول.

وكاد محمد صلاح أن يتقدم مرة أخرى لليفربول، بعدما وصلت له كرة طولية داخل منطقة الجزاء، ولكن صلاح لم يستغل تقدم حارس مرمى برايتون ويلعب كرة عرضية تصدى لها الحارس وترتد الكرة لجاكبو الذي فشل في تسديد الكرة نحو المرمى.

وأهدر مارش لاعب برايتون هدفاً محققاً لفريقه في الدقيقة 70، بعدما لعب ميتوما تمريرة عرضية رائعة إلى داخل منطقة الجزاء، حولها مارش بتسديدة قوية تصدى لها أليسون وترتد في رأس لاعب برايتون وتذهب إلى خارج الملعب.

وتمكن ميتوما لاعب برايتون من تسجيل هدف قاتل في الدقيقة 90+3 من عمر المباراة، بعدما لُعبت كرة عرضية من الجبهة اليسرى، وصلت إلى ميتوما الذي راوغ جوميز مدافع ليفربول، وسدد كرة رائعة إلى داخل شباك أليسون حارس ليفربول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
مازيمبي

مازيمبي

- -
الأهلي

الأهلي

3

تشكيل مازيمبي: حراسة المرمى: أليونا بادارا فاتي خط الدفاع: إبراهيما كيتا، جونسون أتيبو، ماجلوار نتامبوي، إرنست لوزولو خط الوسط: أوجستين أولادابو، جلودي ليكونزا، سوزي زيمانجا خط الهجوم: فيلي تراوري، جويل بيا، فيليبي كينزومبي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن