جميع المباريات

إعلان

جوارديولا: ليس لدي وقت لمشاهدة مباريات أرسنال والكل سيفقد نقاطًا

بيب جوارديولا

بيب جوارديولا

أكد الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، أنه لا يملك وقتًا لمشاهدة مباريات منافسه أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" للحكم على مستواه، مشيرًا إلى أن كيفين دي بروين، نجم الفريق السماوي، مازال يعاني من المرض، ما ينذر بغيابه عن مباراة بريستول سيتي غدًا الثلاثاء.

ويحل مانشستر سيتي ضيفًا على نظيره بريستول سيتي بملعب "أشتون جيت" مساء غدٍ الثلاثاء في الدور الخامس (دور الـ16) من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي للمباراة اليوم الإثنين لدى سؤاله عن تعليقه على مستوى أرسنال في الفترة الأخيرة، "نلعب مباريات عديدة، لعبنا مباراة منذ يومين، ولم يكن لدي الوقت الكافي لمتابعة أداء منافسنا بريستول سيتي، لذلك سأحاول أن أشاهد مبارياته مساء اليوم، وبالتالي ليس لدي وقت لمشاهدة أرسنال والحكم على مستواه".

ويقدم أرسنال أداءً قويًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ فاز على أستون فيلا وليستر سيتي على الترتيب في آخر مباراتين، ما حصّن صدارته.

ويحتل أرسنال صدارة جدول الترتيب برصيد 57 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي، صاحب المركز الثاني، فيما يملك الفريق اللندني مباراة مؤجلة، ما يعني أن بإمكانه توسيع الفارق إلى 5 نقاط.

وعن أداء مانشستر سيتي، علق جوارديولا "نقدم أداءً جيدًا في الفترة الماضية، النتائج كانت من الممكن أن تكون أفضل إذا فزنا على توتنهام ونوتنجهام، لكن هذا يحدث أحيانًا في كرة القدم".

وأضاف "مانشستر سيتي ليس استثنائيًا هذا الموسم، لكنه جيد، لا توجد شكاوى من الطريقة التي نلعب بها، بعد المباراة الأخيرة قلت إن الحالة المزاجية استثنائية، وإن اللاعبين يبذلون قصارى جهدهم، وهذا يكفي بالنسبة لي".

واختتم المدرب الإسباني تصريحاته في هذا الصدد بقوله "أشعر بأن الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي سيشهد العديد من الأشياء، أتوقع أن تخسر جميع الفرق نقاطًا، لكن نحن لا يمكننا خسارة أي نقطة، نريد القتال حتى النهاية".

وبسؤاله عن موقف دي بروين من مباراة بريستول، رد جوارديولا "حالته تحسنت كثيرًا، لكنه مازال يعاني من المرض".

وغاب دي بروين عن مباراة لايبزيج في دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي، بسبب معاناته من المرض، كما جلس على مقاعد البدلاء في مباراة بورنموث التي أقيمت السبت في الدوري الإنجليزي.

يذكر أن جوارديولا ينافس كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، وليونيل سكالوني، نظيره في منتخب الأرجنتين على جائزة أفضل مدرب في العالم من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والتي سيعلن اسم الفائز بها في حفل توزيع جوائز "ذا بيست" في باريس مساء اليوم الإثنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن