جميع المباريات

إعلان

تين هاج: لن نستمر في الاحتفال.. ويجب على اللاعبين الاستعداد والتركيز

إريك تين هاج

تين هاج

حث الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد لاعبيه على العودة سريعا إلى العمل والتركيز على بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، دون الإفراط في الاحتفال بلقب كأس رابطة المحترفين.

وحصد مانشستر أول لقب له منذ ستة أعوام بالفوز على نيوكاسل يونايتد 2 /صفر أمس الأول الأحد على استاد ويمبلي في نهائي كأس الرابطة.

وامتدت احتفالات مانشستر لفترة وجيزة، حيث استأنف الفريق استعداداته بعد 19 ساعة فقط من التتويج.

وقال تين هاج اليوم الثلاثاء بشأن استمرار احتفالات الفريق: "لا، عدنا إلى العمل". وأضاف "بالطبع بالأمس كان اللاعبون لايزالون متحمسين، لهذا احتفلوا بهذا الزخم".

وأشار "لكن بالأمس بعد أن هدأنا، عدنا إلى العمل، وهذا ما توجب علينا فعله، هؤلاء الذين شاركوا في عدد أقل من الدقائق خاضوا حصة تدريبية جيدة".

ويستعد مانشستر لملاقاة ويستهام يونايتد غدا الأربعاء في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي في واحدة من ست مباريات سيخوضها الفريق في غضون 19 يوما في آذار/مارس.

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) عن تين هاج قوله "علينا أن نوضح الأمور، لم نفز بلقب كأس رابطة المحترفين بـ11 لاعبا فقط، لقد فزنا بالفريق كله".

وأشار "أعتقد أن الفريق مهم للغاية، في كل مرة يشارك لاعبون في مباراة بأكملها وإن لم يكن فلدقائق في بعض المباريات، وأعتقد أيضا أنه خلال المباريات بمقدورنا تغيير الديناميكية".

وختم بالقول "نفعل ذلك بأكثر من 11 لاعبا، لذا أعول عليهم وادرك انهم سيكونوا مستعدين، لأنه في كل مرة يشارك اللاعبون في المباريات فإنهم يتحملون المسؤولية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
النصر

النصر

- -
الفيحاء

الفيحاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن