جميع المباريات

إعلان

جوارديولا: مباراة شيفيلد ليست أسهل من ليفربول.. واللاعبون يكذبون حول رغبتهم في المشاركة

بيب جوارديولا

بيب جوارديولا

يعتقد بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، أن مباراة شيفيلد يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي ستكون "صعبة جدًا"، مشيرًا إلى أنه قد يعتمد على نظام المداورة بين اللاعبين في ظل ضغط المباريات.

ويلعب مانشستر سيتي ضد شيفيلد يونايتد على ملعب "ويمبلي" غدًا السبت في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، فيما يلتقي مانشستر يونايتد نظيره برايتون في نصف النهائي الآخر بعد غدٍ الأحد.

وقال جوارديولا، في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة ردًا على ما إذا كانت مواجهة شيفيلد يونايتد أسهل من ليفربول، "لا أعتقد ذلك، شاهدت مباريات شيفيلد بعد العودة من ميونيخ، إنه فريق يقدم أداءً جيدًا، هو على بُعد مباراة أو اثنتين من الصعود إلى "بريميرليج"، مباراة الغد ستكون صعبة جدًا بسبب جودة المنافس".

وحول إمكانية تطبيق مبدأ المداورة في مباراة شيفيلد، أوضح "اللاعبون لم يحتفلوا بالتأهل في دوري أبطال أوروبا لأنهم كانوا متعبين جدًا، سأتحدث مع بعضهم عقب مران اليوم وسأتخذ قراري".

وأضاف المدرب الإسباني "إذا سألت كل اللاعبين سيكذبون ويقولون إنهم يريدون اللعب، لكن عليّ أن أتأكد أنهم في حالة جيدة، لأن لدينا ضغط مباريات كبير، نلعب كل 3 أو 4 أيام".

وبشأن موقف المدافع ناثان آكي من مباراة الغد، كشف "لن يلعب مباراة شيفيلد يونايتد، لكني لا أعرف بالضبط إصابته، سيخضع لاختبارات طبية جديدة مساء اليوم لتحديد حالته".

وحول ما إذا كان قلقًا من مباراة أرسنال (في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأربعاء المقبل)، رد بقوله "لا، سيكون لدينا 4 أيام قبل المباراة، الآن لدينا 3 أيام فقط قبل مباراة شيفيلد، أردنا أن نلعب مباراة الغد يوم الأحد، لكننا نتفهم أن مانشستر يونايتد لعب أمس، وبالتالي لابد أن يلعب هو مباراته ضد برايتون الأحد".

وبشأن إمكانية تحقيق الثلاثية هذا الموسم، أوضح "نحن على بُعد 11 مباراة فقط من الثلاثية، كم فريق تمكن من تحقيق الثلاثية في هذا البلد المذهل؟ إنه فريق واحد، جيراننا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن