جميع المباريات

إعلان

أرتيتا: خسارتنا أمام فولهام تجعلنا نقلق.. ومنفتحون لسوق الانتقالات

ميكيل أرتيتا

أرتيتا

تحدث الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي أرسنال، عن مواجهة ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي، وموقف الإصابات من المباراة.

وقال أرتيتا خلال المؤتمر الصحفي: "نحن سعداء حقًا بالأجواء التي خلقناها في الإمارات، الدعم شيء لا يصدق في بعض الأحيان الأجواء تجعلنا أكثر عدائية، تجعلنا نعتقد اننا نستطيع فعل أي شيء".

وحول عما كان سيقال في حال عدم التتويج بلقب كأس الاتحاد من قبل قال: " لا أعرف، ربما نعم، ربما لا، لقد فزنا بها لسبب ما واستحقينا الفوز بعا ضد الفرق الكبيرة وتابعناها بدرع الخيرية أيضا".

وتابع: "هناك الكثير من المتغيرات في الإصابات، زينشينكو يتحسن بشكل جيد، لدينا جلسة تدريبية أخرى غداً، وسنقوم بتقييم ما إذا كان على ما يرام للمشاركة في المباراة ".

وواصل: "بارتي كان يريد المشاركة منتخب بلاده في بطولة أمم الإفريقيا، ولكنه مازال بعيد التدريب ولم يكن من المنطقي مشاركته معهم ".

وعن التعاقد مع لاعبين جدد: "نحن منفتحون على السوق، لكن التركيز ينصب على الاستفادة القصوى من اللاعبين الموجودين لدينا، سنعمل معاً مع النادي".

وأضاف: "ربما لا نتعاقد مع لاعبين خلال يناير، هذا احتمال وارد أيضًا".

وشدد: "الهزيمة امام فولهام كانت قاسية علينا للغاية، كانت أمامنا فرصة لتصدّر الجدول بعد 20 مباراة، لكننا لم نتحكم في اللقاء. فقبل 3 أيام خسرنا مباراة كنا نستحق الفوز بها، واليوم قصة مختلفة، لم نستحق الفوز لذا نشعر بالحزن ولم نقترب من المستوى المنشود على الإطلاق خلال 90 دقيقة".

وأردف: "هذه الهزيمة تدعونا للقلق بالتأكيد، والأداء بشكل عام يقلقنا، فما حدث لا يمكن أن يتكرر، ويجب أن ننظر إلى المرآة لأننا لعبنا أسوأ مباراة بالموسم بالتأكيد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن