جميع المباريات

إعلان

جوتا: أرسنال فريق عظيم.. ويمكننا الذهاب إلى هناك والفوز

ديوجو جوتا

ديوجو جوتا

أكد البرتغالي ديوجو جوتا لاعب ليفربول الإنجليزي، على صعوبة مباراة أرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي، مشيراً إلى أن فريقه يستطيع الفوز على الجانرز.

ويلتقي ليفربول مع نظيره أرسنال، مساء الأحد، ضمن منافسات دور الـ64 من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال جوتا في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "أرسنال فريق عظيم لا شك في ذلك، ربما ليسوا في أفضل مستوياتهم في الوقت الحالي، لكنهم فريق كبير والمباراة التي لعبوها في آنفيلد كانت دليلاً على ذلك".

وأضاف: "كانت المباراة شديدة القوة، وكانت الفرق تتواجه حقًا مع بعضها البعض، وخرجنا بالتعادل الذي لم يكن ما أردناه، لكنهم كانوا قادرين على القيام بذلك".

وتابع: "أرسنال ليسوا في أفضل حالاتهم، لذلك ربما ينظرون إلى هذه الكأس باعتبارها منافسة مهمة للغاية بالنسبة لهم، سنذهب إلى هناك وسيكون الأمر صعبًا بنسبة 100%، لكن يمكننا الذهاب إلى هناك والفوز".

وأكمل لاعب ليفربول: "أعتقد أن أحدًا لم يتوقع حقًا أن يخسر أرسنال النقاط، لكن المباريات في ديسمبر تأتي بسرعة كبيرة جدًا، وهي مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، لذلك يكون الأمر صعبًا دائمًا".

وواصل: "أعتقد أن لديهم ميزة إضافية تتمثل في محاولة تصحيح الأمور وقد خسروا مباراتهم الأخيرة على أرضهم، لذا فهم لا يريدون القيام بذلك مرة أخرى بالتأكيد".

وأضاف: "نعلم أن ذلك سيكون بمثابة ميزة نفسية لهم، لكنها ستظل مباراة كرة قدم وكما قلت نحن قادرون على الذهاب إلى هناك والفوز".

وأتم جوتا تصريحاته: "أود أن أقول إن كأس الاتحاد الإنجليزي هي البطولة الأكثر تاريخًا في العالم، من الواضح أننا نتبع ذلك في البرتغال، كنت محظوظًا بما يكفي لوجودي هنا عندما فزنا بها، ونريد أن نفعل ذلك مرة أخرى".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن