جميع المباريات

إعلان

كلوب: مواجهة أرسنال معقدة دائمًا.. وكنا نستحق الفوز بالشوط الثاني

يورجن كلوب

يورجن كلوب مدرب ليفربول

عبر يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، عن سعادته بتحقيق الانتصار على حساب أرسنالي، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب الإمارات، ضمن منافسات الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي، مشيرًا إلى أن فريقه لم يكن جيدًا في الشوط الأول، لكنه تفوق بالشوط الثاني على الجانرز.

وقال يورجن كلوب في تصريحات عبر قناة بي إن سبورتس: "مواجهة أرسنال دائمًا ما تكون معقدة، الخصم غير الكثير من الأشياء ونحن كذلك، لم نتمكن من السيطرة على المباراة، كانت هناك بعض العشوائية، ولكن في النهاية استطعنا إيقاف بعض الهجمات الخطيرة من قبلهم".

وأضاف: "عدلنا بعض التفاصيل بين الشوطين، الشوط الثاني كنا نستحق فيه الفوز، وكان مختلفًا، كان علينا أن نفتح المباراة قليلًا لنحصل على الفرص، كانت لنا فترات، وأرسنال له فترات أيضًا".

وواصل: "اللاعبين الشباب كانوا متأقلمين مع الخطة التي نفذناها في الشوط الثاني، كونور برادلي خاض مهمة غير سهلة أمام لاعب مثل مارتينيلي، لكن كل اللاعبين ساهموا في الانتصار".

وأتم: "كنا نخطط لمشاركة ماك أليستر لمدة 60 دقيقة فقط، اللاعبون قاموا بعمل جيد جدًا، كان لديهم شغف واضح وعقلية إيجابية، ساعدتنا على تحقيق فوز مهم".

أقرأ أيضًا

كلوب وجد الحل.. ليفربول يبدأ مرحلة "غياب صلاح" بفوز مثير على آرسنال بكأس الاتحاد

"أريد البقاء في ليفربول".. اختلاف موقف إندو عن صلاح يجعله أكثر خوفًا

كلوب: أتمنى خروج صلاح مبكرا من كأس الأمم.. ولدينا خيارات لتعويضه

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن