جميع المباريات

إعلان

ميرور: شكوك حول مشاركة لاعب مانشستر يونايتد ضد ليفربول

مانشستر يونايتد

فريق مانشستر يونايتد

تعرض فريق مانشستر يونايتد لضربة قوية قبل المواجهة المرتقبة أمام ليفربول، في كأس الاتحاد الإنجليزي.

مباراة مانشستر يونايتد وليفربول، تنطلق في تمام الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات دور الـ8.

وكشفت صحيفة ميرور الإنجليزية، أن إيريك تين هاج قد يضطر لإجراء تغيير اضطراري على تشكيل الفريق، بعد تعرض كاسيميرو لإصابة متأخرة.

اللاعب تم استبداله في قائمة البرازيل لمعسكر مارس الجاري، واستدعاء بيبي لاعب بورتو بدلًا منه، بسبب الإصابة، مما يشير لغيابه عن مواجهة اليوم أمام ليفربول.

وعانى كاسيميرو من مشاكل تتعلق باللياقة البدنية طوال الموسم، كما إنه سيغيب الآن بسبب الإصابة التي تعرض لها في الساعات الأخيرة.

ولن يتواجد كاسيميرو رفقة البرازيل، في المباريات الودية التي سيخوضها خلال مارس الجاري، بمواجهة إنجلترا 23 مارس الجاري على ويمبلي، ثم مواجهة إسبانيا يوم 26.

ولعب كاسيميرو بالتشكيل الأساسي لمانشستر يونايتد في آخر 9 مباريات على التوالي، واستطاع تسجيل هدفًا أمام نوتنجهام فورست وصنع آخر أمام وست هام.

وإجمالًا لعب الدولي البرازيلي 21 مباراة مع يونايتد في جميع البطولات، وسجل 5 أهداف وصنع 2، وحصل على 6 بطاقات صفراء، واحدة منهم تحولت إلى حمراء.

وحجز مانشستر سيتي وولفرهامبتون أول مقعدين في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بينما يتحدد الطرفان الآخران من مباراتي اليوم الأحد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
ليفربول

ليفربول

2

تشكيل وست هام: أريولا، كوفال، زوما، أوجبونا، إيمرسون، ألفاريز، سوتشيك، باكيتا، قدوس، بوين، أنطونيو.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن