جميع المباريات

إعلان

ضحيته المفضلة.. صلاح يفتتح أهدافه في كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد (فيديو)

صلاح

محمد صلاح - لاعب ليفربول

سجل محمد صلاح، لاعب ليفربول، هدف فريقه الثاني أمام فريق مانشستر يونايتد في اللقاء المقام ضمن مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويلعب ليفربول مع مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد، ضمن مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان مانشستر يونايتد قد تأهل لهذا الدور بعدما انتصر على نوتنجهام فورست بنتيجة 1-0، في حين صعد ليفربول بعد الفوز على ساوثهامبتون بنتيجة 5-1 في الدور الـ 5.

وغاب محمد صلاح عن جميع مباريات ليفربول في كأس الاتحاد في الموسم الحالي، قبل أن يعود للمسابقة أمام مانشستر يونايتد ويسجل هدفا لليفربول أنهى به الشوط الأول متقدما بنتيجة 2-1 على أصحاب الأرض.

ونجح النجم الدولي المصري أن ينهي الشوط الأول متقدما لفريقه على مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1، بعدما سجل هدفا مميزا في الدقيقة 45+2 حيث سدد الكرة سكنت شباك أونانا.

وكان مانشستر يونايتد قد تقدم في الدقيقة العاشرة عن طريق ماكتومناي، قبل أن يتعادل ماك أليستر في الدقيقة 44، ومن ثم سجل صلاح الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 45+2.

وتعد هذه المباراة الثانية على التوالي التي يسجل فيها محمد صلاح هدفًا لليفربول، وذلك بعدما شارك في مباراة فريقه أمام سبارتا براج في مباراة إياب دور الـ 16 لبطولة الدوري الأوروبي وقدم وقتها 3 تمريرات حاسمة لينهي المباراة لصالح ليفربول بنتيجة 6-1.

وبشكل عام، لعب محمد صلاح قبل مباراة يونايتد 31 مباراة في الموسم الحالي، سجل خلالهم 20 هدفًا وقدم 13 تمريرة حاسمة.

ويعتبر مانشستر يونايتد ضمن ضحايا محمد صلاح المفضلة، وذلك بعدما لعب أمامه 13 مباراة سجل خلالهم 12 هدفا وقدم 4 تمريرات حاسمة، وانتصر أمام الشياطين في 6 مباريات وتعادل في 4 لقاءات وتلقى 3 هزائم.

للتعرف على ما ينقص محمد صلاح للوصول إلى الرقم القياسي المسجل باسم ميسي ورونالدو.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف محمد صلاح.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن