جميع المباريات

إعلان

جوارديولا: احترم مانشستر يونايتد.. ونتطلع لتحقيق ما لم يحدث من قبل

جوارديولا

بيب جوارديولا

تحدث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن المواجهة المرتقبة في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد مانشستر يونايتد.

ديربي مانشستر بين سيتي ويونايتد، يقام في تمام الخامسة مساء غد السبت على ملعب ويمبلي، لحسم هوية بطل كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال جوارديولا بالمؤتمر الصحفي: " احترم مانشستر يونايتد، وهذا النوع من النهائيات ضد فرق مثل يونايتد له طابع خاص، بالطبع في الدوري الإنجليزي كنا أفضل منهم، وأكثر ثباتًا منهم ولكن مباراة واحدة، وخاصة يونايتد هذا الموسم ضد الستة الأوائل في المباريات المهمة، دائمًا ما يقدم أداءً جيدًا، تحدت مع اللاعبون ويشعرون بذلك، ويعرفون أن المباراة ستكون مختلفة تمامًا عن تلك التي خضناها في بريميرليج، هذا مؤكد".

أضاف: "كأس الاتحاد الإنجليزي في حد ذاته هو لقب نتطلع للتتويج به، جماهيرنا ستذهب إلى لندن للتواجد في ويمبلي، يعرف اللاعبون أنها المباراة الأخيرة في الموسم، والجهد الأخير، الجميع يريد المشاركة وسنبذل قصارى جهدنا، هذا أمر مؤكد، يجب أن أقرر بعض الأمور، الشكوك، التشكيل ثم أرحل."

تابع: "إذا كان التاريخ يمنحنا الفرصة لنكون أمام شيء لم يحدث من قبل، فلماذا لا نحاول، ربما يكون هذا حافزًا إضافيًا للاعبين، ولم أتحدث عن هذا الموضوع على وجه التحديد، إذا لعبنا فقط من أجل الفوز باللقب فهذا يكفي، لقد قلت قبل شهر أنه لم يتمكن أي فريق من تحقيق ألقاب متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي لأن الأمر ليس سهلًا، نحن هنا وسنذهب إلى لندن لتقديم أداءًا جيدًا".

واصل بيب: "إنه نفس الروتين مرة أخرى وبطبيعة الحال، لا ننسى الدوري الممتاز لمدة عام سندافع عن اللقب حتى مايو أو يونيو المقبل سنكون أبطالًا، والآن القادم هو نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت، هذه هي العقلية التي يتعين علينا التفكير بها لأن الفرق الكبيرة تظهر ذلك".

أوضح: "نحن راضون، ولكن ماذا بعد؟ التحدي التالي هو المضي قدمًا بكل ما لدينا، سوف نرى ما يحدث، أريد أن أتعرض للهزيمة لأنهم كانوا أفضل، وليس لأننا لم نكن كما نحن لقد تحدثنا لسنوات عديدة حول هذا الموضوع، احترم المنافسين لكن التركيز على أدائنا ومن نحن، هذا هو الأهم".

أشار: "في عملنا عليك الفوز وإلا فأنت في موقف خطير، أيًا كان النادي، بغض النظر عن المسار أو عما إذا كان جديدًا أو قديمًا، عليك الفوز، قم بعمل جيد وكن جيدًا في أشياء كثيرة وإلا فسيحدث ذلك لسوء الحظ، يجب على الناس أن يفهموا إذا فزت مرة واحدة فقط أصبح كل الآخرين فاشلون؟ لا أعتقد ذلك بصراحة وأنا لا اتفق".

أتم: "لا يهم ما يحدث هذا الموسم، لن أشعر بالفشل إذا لم نفز بالدوري الإنجليزي الممتاز، لا أعتقد أن أرسنال يشعر بذلك لأنه قدم أداءًا مذهلًا، مهمتنا هي ما هي عليه، وإذا لم تقبل ذلك، فركز على نوع آخر من الأعمال".

جوارديولا منذ انضمامه إلى مانشستر سيتي في عام 2016، أشرف على الفترة الأكثر نجاحًا في تاريخ النادي، حيث فاز بـ 17 لقبًا خلال 8 مواسم قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
بلجيكا

بلجيكا

1 0
رومانيا

رومانيا

7

تمريرات بين لاعبي منتخب بلجيكا وسط الملعب ومحاولات توغل داخل منطقة الجزاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن