جميع المباريات

إعلان

"خبر غير جيد".. جوارديولا يعلق على إقالة تشافي.. ومستوى يونايتد مع تين هاج

جوارديولا وتشافي

جوارديولا

علق الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، على قرار نادي برشلونة الإسباني بإقالة مدرب الفريق، تشافي هيرنانديز.

وأعلن نادي برشلونة بشكل رسمي، اليوم الجمعة، أن خوان لابورتا، رئيس النادي، أبلغ تشافي أنه لن يكون مدربا للفريق في الموسم المقبل (2024-2025).

وقال جوادريولا في المؤتمر الصحفي لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد مانشستر يونايتد: "إنها ليست أخبارًا جيدة، لأن شيئًا ما لا ينجح عندما يتم إقالة المدرب".

وأضاف: "لا أعرف الأسباب ولا أستطيع أن أبدي رأيي، ربما عندما أتحدث مع بعض الأشخاص في برشلونة قد أعرف شيئًا ما، لكنني الآن لا أعرف".

وردًا على سؤال عما إذا كان يشعر بأن مدرب يونايتد إريك تين هاج كان تحت ضغط قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، قال بيب: "لا أعرف في بعض الأحيان تكون هذه ميزة، حيث إذا شعرت بالضغط فإن أدائك يكون أفضل".

ويلتقي قطبا مدينة مانشستر في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي، غدًا السبت، على ملعب "ويمبلي" العريق في العاصمة البريطانية لندن.

وتابع: "قبل أسبوع واحد، كنا أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز، يمكن أن يمنحك هذا المزيد من الثقة أو ربما يمكن أن يمنحك العكس تمامًا لتكون أكثر استرخاءًا، لذلك أنت لا تعرف أبدًا وعليك أن تكون جاهزا في المباراة".

وأوضح: "في الأندية الكبيرة مثل اليونايتد والسيتي، عندما لا تفوز، فأنت دائما في ورطة، بعد أن قمنا بما قمنا به، سأكون في مشكلة إذا لم أفز".

وواصل: "لقد قام تين هاج بأشياء جيدة جدا ولدي احترام كبير لوظيفته في الماضي، والآن في يونايتد وأنا أتفق تمامًا عندما أستمع إليه وهو يقول إنهم لم يكونوا فريقًا كاملًا، كل الفريق كان غير متاح هذا الموسم، لقد تعرضوا للكثير من الإصابات".

وختم: "يجب أن تكون لائقًا، وإلا فلن تتمكن من استخدام اللاعبين، لديهم الكثير من المشاكل وعندما يحدث ذلك يعاني المدير الفني كثيرًا، أعتقد أن الفريق جيد حقًا لكن المشكلة عندما يصابون".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
بلجيكا

بلجيكا

1 0
رومانيا

رومانيا

49

فرصة هدف لرومانيا بعد تمريرة طولية ويقابلها ميهايلا بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء وتمر أعلى العارضة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن