جميع المباريات

إعلان

مانشستر يونايتد ينقذ موسمه بلقب كأس الاتحاد أمام السيتي ويحول بوصلة تشيلسي أوروبيًا (فيديو)

مانشستر يونايتد

جانب من مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

أنقذ فريق مانشستر يونايتد موسمه من خلال الفوز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب فريق مانشستر سيتي بنتيجة (2-1) في لقاء أقيم على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية "لندن".

وحقق فريق مانشستر يونايتد اللقب للمرة الـ13، في المقابل توقف رصيد مانشستر سيتي عند سبعة ألقاب، وهنا نجح "الشياطين الحمر" بالخروج من الموسم بلقب بعد نتائج سلبية محليًا وقاريًا في (2023-2024).

ومن المقرر أن يشارك فريق مانشستر يونايتد في مسابقة الدوري الأوروبي بالموسم المقبل بعد حصوله على المركز الثامن في الدوري، في المقابل سيشارك تشيلسي في مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي.

تشكيل مانشستر يونايتد: أندريه أونانا - ديوجو دالوت - ليساندرو مارتينيز - رفائيل فاران - آرون وان بيساكا - سكوت مكتومناي - ماينو - برونو فيرنانديز - سفيان أمرابط - ماركوس راشفورد - أليخاندرو جارناتشو.

تشكيل مانشستر سيتي: ستيفان أورتيجا - كايل ووكر - جون ستونز - ناثان أكي - جفارديول - رودري - ماتيو كوفاسيتش - برناردو سيلفا - كيفين دي بروين - فيل فودين - إيرلينج هالاند.

تفاصيل المباراة

بداية المباراة شهدت مطالبة فريق مانشستر سيتي بالحصول على ضربة جزاء إثر سقوط هالاند إلا أن الحكم طالب استكمال المباراة.

وحاول النجم الشاب الأرجنتيني جارناتشو أن يسجل هدف التقدم لصالح يونايتد إلا أن أورتيجا تصدى للكرة في الدقيقة التاسعة.

وفي الدقيقة 20، كاد ضغط لاعبي مانشستر يونايتد أن يربك دفاع السيتي داخل منطقة الجزاء لكن الفريق "السماوي" نجح بالخروج من الكرة.

النجم الأرجنتيني جارناتشو سجل هدف مانشستر يونايتد الأول في الدقيقة 30 مستغلاً خطأ من المدافع الكرواتي جفارديول والذي لعب الكرة في اتجاه أورتيجا لكن خرج الأخير من مرماه دون فائدة ليستغل لاعب يونايتد الكرة ويسجل في الشباك الخالية.

وفي الدقيقة 38، عاد جارناتشو من جديد مستغلاً سوء حالة دفاع السيتي لينفرد بالمرمى ويصنع الكرة لصالح راشفورد ليسجل الأخير إلا أن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل على اللاعب الأرجنتيني.

وقبل نهاية الشوط الأول بست دقائق أحرز كوبي ماينو هدف يونايتد الثاني من هجمة رائعة قادها ماركوس راشفورد.

وبدأت الكرة بتمريرة طولية من راشفورد تصل عند جارناتشو ليمرر بعد ذلك إلى برونو فيرنانديز ثم تصل إلى كوبي ماينو ويسدد على يسار أورتيجا.

وكاد هالاند أن يسجل هدف السيتي الأول في الدقيقة 55 بتسديدة قوية من جهة اليسار لكن ترتطم الكرة في العارضة وتظل النتيجة (2-0) لصالح "الشياطين الحمر".

ولجأ الفريق "السماوي" لسلاح التسديد في الدقيقة 60 عن طريق كايل ووكر الذي سدد كرة قوية أخرجها أونانا بتسديدة رائعة لضربة ركنية.

وحاول جوليان ألفاريز في الدقيقة 64 أن يقلص النتيجة بتسديدة قوية داخل منطقة الجزاء تمر أعلى عارضة أونانا دون جديد من حيث النتيجة.

وفي الدقيقة 87، تمكن دوكو جناح فريق مانشستر سيتي من تقليص النتيجة بتسديدة خارج منطقة الجزاء يفشل أونانا في إبعادها وتتحول الكرة في شباك "الشياطين الحمر".

لمشاهدة هدف مانشستر يونايتد الأول.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف مانشستر يونايتد الثاني.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف مانشستر سيتي الأول.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن