شاهد كل المباريات

إعلان

طيران الإمارات ترعى كأس الاتحاد الإنجليزي لثلاث سنوات

أرسنال

ارسنال

أعلنت اليوم شركة طيران الإمارات والاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن توقيع اتفاقية لتصبح الشركة الإماراتية بموجبها الشريك الرئيسي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لثلاث سنوات.

وسوف تحمل البطولة بموجب هذه الاتفاقية اسم "كأس طيران الإمارات الاتحاد الإنجليزي"، اعتبارا من الموسم المقبل وحتى عام .2018

وقال تيم كلارك، رئيس شركة طيران الإمارات :"تعد بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي نموذجا مثاليا بين بطولات كرة القدم، وتستقطب جمهورا عالميا يتجاوز تعداده 1.1 مليار مشاهد".

وأضاف "نشعر بالفخر لأن نكون الراعي الرسمي الأول لهذه البطولة، ونتطلع إلى شراكة طويلة الأمد لدعم الجماهير وربطها بأنديتها، سواء في المملكة المتحدة أو في كافة أنحاء العالم".

وبدوره، قال جريج دايك، رئيس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم: "ستساعدنا هذه الشراكة على نقل البطولة لجماهير جديدة، وستتيح لنا مواصلة الاستثمار في اللعبة على كافة المستويات".

وسوف تنطلق الدورة المقبلة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في 15 أغسطس بأدوار تمهيدية وتختتم على ملعب ويمبلي في 21 مايو .2016

وترتبط طيران الإمارات باتفاقيات شراكة مع عدد من أقوى وأشهر الأندية الأوروبية، ومنها "إيه سي ميلان" و"ريال مدريد" و"أوليمبياكوس" اليوناني و"هامبورج" و"بنفيكا" البرتغالي و"باريس سان جرمان" و"أرسنال".

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات