جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. "آلة هجوم حادة ومنجم الذهب" ماذا قدم هالاند وفودين في ديربي مانشستر؟

مانشستر سيتي وليفربول

فودين وهالاند

حسم فريق مانشستر سيتي ديربي مدينة مانشستر بعدما انتصر على نظيره فريق مان يونايتد بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الدوري الإنجليزي.

ولم تكن نقاط المباراة هي أفضل ما حدث لرفاق مانشستر سيتي، بل مستخدمي لعبة "فانتازي" الدوري الإنجليزي كانوا على موعد مع حصد عدد كبير من النقاط من وراء فيل فودين الذي سجل هدفان للسيتي، بالإضافة إلى إيرلينج هالاند الذي أحرز الهدف الثالث، فيما سجل ماركوس راشفورد الهدف الوحيد لمانشستر يونايتد.

مانشستر سيتي احتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 62 نقطة، في حين تجمد رصيد يونايتد عند النقطة الـ 44 في المركز السادس.

فودين حصد 15 نقطة من هذه المباراة وذلك خلال 90 دقيقة لعبهم أمام يونايتد، أما إيرلينج هالاند فحصد 6 نقاط فقط وذلك بعدما سجل هدف وحيد.

فودين.. منجم الذهب

ويبدو أن من اعتمد على فودين من لاعبي "فانتازي" في الجولة الـ 27 فقد نجح بشكل مبهر، حيث حصد فودين 34 نقطة في آخر مباراتين فقط بين مانشستر سيتي ويونايتد أقيموا على ملعب الاتحاد.

بالإضافة إلى ذلك فقد سدد فودين 9 كرات في المباراة وهو أفضل رصيد له بالمقارنة بأي مباراة آخرى هذا الموسم، وبالتالي سيكون الاعتماد عليه كبيرًا في الجولة القادمة والتي ستقام ضد ليفربول.

آلة هجوم حادة

إيرلينج هالاند، رغم إحرازه هدف وحيد في مباراة الليلة، إلا أنه قدم مردودًا هجوميًا حادًا وحصد 6 نقاط بعد هدفه في شباك أندريه أونانا، بالإضافة إلى أنه خلال آخر 5 جولات في البطولة المحلية لا بد من أن يقوم بمساهمة هجومية سواء بالصناعة أو التسجيل.

وبالرغم من تسجيله هدف لكنه أضاع فرصة محققة في الشوط الأول نسبة تسجيلها تصل لـ 0.89، وبالتالي كان من الممكن أن يسجل المزيد من النقاط.

رقم قياسي

هذه المرة الـ 29 التي يتأخر فيها مانشستر سيتي أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، والمرة الأولى التي يعود فيها بالنتيجة ويحقق الفوز وذلك بعد 28 مرة "تعادل 3 مرات وخسر 25 مرة"

هذه المرة الأولى التي يخسر فيها مانشستر يونايتد مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز تقدم فيها خلال الشوط الأول منذ سبتمبر 2014 أمام ليستر سيتي (5-3)، منهيًا سلسلة 143 مباراة دون هزيمة عندما كان متقدمًا في الشوط الأول منذ ذلك الحين (فاز 123، وتعادل 20).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
النصر

النصر

- -
الفيحاء

الفيحاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن