جميع المباريات

إعلان

"فانتازي" يلا كورة.. رهان سون ضمن أفضل 3 نصائح للجولة الـ 29

سون

سون

سيكون لاعبو "فانتازي" الدوري الإنجليزي الممتاز على موعد مع عدةى تغييرات في التشكيلات خلال الجولة الـ 29.

وقد يلجأ بعض لاعبي "فانتازي" الدوري الإنجليزي، إلى استخدام خاصية "Free Hit " بسبب غياب عدد كبير من أندية القمة عن الجولة الـ 29 بسبب ارتباطاتهم بمباريات كأس الاتحاد الإنجليزي بما في ذلك الثلاثي ليفربول، أرسنال ومانشستر سيتي.

وتتيح الخاصية المجانية " Free Hit" إجراء تغييرات غير محدودة على التشكيلات لمدة أسبوع واحد فقط.

وبالتالي سيركز لاعبو "فانتازي" الدوري الإنجليزي، على لاعبي توتنهام بالأخص بعدما انتصر الأحد الماضي أمام أستون فيلا بنتيجة 4-0.

مباريات الجولة الـ 29

السبت 16 مارس

بيرنلي ضد برينتفورد

لوتون ضد نوتنجهام فورست

فولهام ضد توتنهام

الأحد 17 مارس

وست هام ضد أستون فيلا

سون مين (توتنهام)

يعتبر سون ورقة مميزة ورهانًا جيدًا في الجولة الـ 29، حيث حصد 17 نقطة في الفوز على أستون فيلا في الجولة الماضية، وكانت هذه المرة الأولى التي يخرج بها اللاعب الكوري برقم مميز منذ الجولة 16 ليكون مطمع من لاعبي "فانتازي".

سعر سون: 9.9 ملايين جنيه إسترليني

النقاط: 166

إيفان توني (برينتفورد)

من الصعب تقديم حجة مقنعة لشراء إيفان توني هذا الأسبوع بناءً على إنتاجه الأخير، لقد خاض مع برينتفورد 4 مباريات دون تسجيل أي هدف أو تمريرة حاسمة كما أنه ساهم في الأهداف المتوقعة مع فريقه أمام أرسنال بـ 0.03 فقط، وعلى الرغم من ذلك كاد أن يسجل من محاولته الوحيدة من مسافة 40 ياردة.

كما يبدو أن شراء مهاجم برينتفورد أمرًا معقولًا بالنظر إلى مواجهتهم ضد بيرنلي، بالأخص أنه المتخصص في تنفيذ ضربات الجزاء لبرينتفورد ويتمتع بسجل ممتاز، حيث سجل 11 هدفا من أصل 12 محاولة له في الدوري الإنجليزي الممتاز.

سعر توني: 8.1 ملايين جنيه إسترليني

النقاط: 39

جارود بوين (وست هام)

بدا أستون فيلا منهكًا بشكل لا يصدق أمام توتنهام في نهاية الأسبوع الماضي ولديه قائمة غائبة متزايدة قبل رحلته إلى استاد لندن في نهاية هذا الأسبوع، كما يبدو أنهم غير مقنع في الدفاع أيضًا، حيث استقبل 8 أهداف في آخر 3 مباريات في الدوري وحافظ على نظافة شباكه مرة واحدة فقط (أمام شيفيلد يونايتد) في مبارياته 7 السابقة.

بوين هو أفضل هدافي وست هام في المباريات على أرضه هذا الموسم حيث سجل 7 أهداف في 14 مباراة، وهو ما يزيد بهدفين عن محمد قدوس، الذي يعد أيضًا اختيارًا ممتازًا هذا الأسبوع.

بوين هو الثاني في مخططات لأفضل أداء زائد لـ xG بدون ركلات جزاء خلف سون.

سعر بوين: 6.8 ملايين جنيه إسترليني.

النقاط: 147

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن