جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. إصابة مونيز تثير المخاوف في فولهام

مونيز

لحظة استبدال مونيز في مباراة فولهام وتوتنهام

أثارت إصابة المهاجم البرازيلي رودريجو مونيز، مخاوف مدربي لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي حول العالم، بعدما غادر مباراة فوز فريقه فولهام بثلاثية نظيفة على الجار توتنهام هوتسبير، مصابًا.

واكتفى مونيز بالمشاركة لمدة 64 دقيقة أمام توتنهام هوتسبير، قبل أن يترك ملعب كرافين كوتيج مصابًا، ليحل مكانه المكسيكي راؤول خيمينيز.

إصابة مونيز

قدم البرازيلي رودريجو مونيز أداءً جيدًا كعادة مستوياته في الآونة الأخيرة مع فولهام، ليسجل هدفين، حصل على إثرها على 13 نقطة، كأعلى لاعب جمع نقاطًا في الجولة 29 من منافسات الدوري الإنجليزي.

وبعد استبدال البرازيلي، شعر 3.9% من المدربين، نسبة ملاكه في فانتازي الدوري الإنجليزي، بالقلق إزاء إصابة رودريجو مونيز، واحتمالية أن يغيب فترة طويلة عن ملاعب كرة القدم.

وقال المدير الفني البرتغالي ماركو سيلفا، مدرب فولهام: "لقد كان يشعر بالتعب بعض الشيء، وعانى من تمزق في العضلات الخلفية.. لذا لم يكن الوقت مناسبًا بالنسبة لنا من أجل المجازفة به".

ومن المنتظر أن يكون المهاجم البرازيلي رودريجو مونيز جاهزًا بصورة طبيعية لمباراة فولهام المقبلة في الدوري الإنجليزي ضد شيفيلد يونايتد على أرض الأخير في ملعب برامول لين، 30 مارس.

سلسلة مونيز المتتالية

كان اللاعب البرازيلي العائد من إعارته في ميدلزبره هذا الصيف، بعيدًا عن المشاركة أساسيًا مع فولهام، بسبب تواجد راؤول خيمينز وكارلوس فينيسيوس، قبل أن يحصل على الفرصة بعد إصابتهما.

ولم يسجل مونيز أي هدف في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حتى الجولة 23.

بدءًا من الجولة الثالثة والعشرين، تحول مونيز إلى لاعب آخر، ربما إلى درجة أنه أصبح أفضل مهاجم في الدوري الإنجليزي، بعدما سجل 7 أهداف في 7 مباريات متتالية، وصنع هدفًا.

- ضد بيرنلي في الجولة 23: 8 نقاط

- ضد بورنموث في الجولة 24: 13 نقطة

- ضد أستون فيلا في الجولة 25: 8 نقاط

- ضد مانشستر يونايتد في الجولة 26: نقطتان

- ضد برايتون في الجولة 27: 11 نقطة

- ضد وولفرهامبتون في الجولة 28: نقطتان

- ضد توتنهام هوتسبير في الجولة 29: 13 نقطة

وبالنظر كذلك إلى ثمنه، يستحق بالطبع مونيز أن يحصل على مكان في فريقك، الفترة المقبلة، إذ يكلف ضمه 4.6 مليونًا فقط، كما يخوض مباريات في المتناول، أسهلها في الجولة 30 ضد شيفيلد يونايتد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن