جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. صلاح ضمن أفضل اختيارات ليفربول قبل الجولة المزدوجة 34

صلاح دي بروين

محمد صلاح - لاعب ليفربول

ينقب مدربو "فانتازي" الدوري الإنجليزي، عن أفضل لاعبي الأندية في الفترة الحالية من أجل الاستعداد للجولة المزدوجة Double Gameweek" 34".

ويملك فريق ليفربول جدول مباريات مثير حتى الجولة الـ 34، حيث سيلتقي مع فريق برايتون مساء يوم الأحد المقبل في الجولة الـ 30 على ملعب آنفيلد، قبل أن يستضيف فريق شيفيلد في الأسبوع الـ 31.

ومن ثم يلعب ليفربول مع مانشستر يونايتد، ومنه إلى كريستال بالاس في الجولة الـ 33، وبعد ذلك يلتقي مع فولهام وإيفرتون في جولة مزدوجة 34.

ليكون "الريدز" بين 7 أندية حصلت على جولة مزدوجة في الأسبوع الـ 34.

6 مباريات لليفربول في الدوري الإنجليزي

 

أفضل اختيارات ليفربول

يتمتع ماك أليستر (5.8 مليون جنيه إسترليني) حاليًا بأفضل فتراته منذ انضمامه إلى ليفربول في الصيف الماضي، حيث أنتج هدفين من أهدافه الثلاثة هذا الموسم، وثلاثة من تمريراته الأربع، في مبارياته الأربع الأخيرة ليحصل على 33 نقطة وهو أعلى مستوى للفريق.

وعلى الرغم من أن أحد هذه الأهداف كان من ركلة جزاء أمام مانشستر سيتي عندما كان محمد صلاح (13.1 مليون جنيه إسترليني) خارج الملعب، إلا أن ماك أليستر كان ثابتًا للغاية، حيث أنتج ردودًا هجومية في كل من مبارياته الأربع الأخيرة.

ورغم أن محمد صلاح شارك كبديل في مبارياتين من الأربع لقاءات الأخيرة، إلا أنه شارك أيضا في 5 أهداف، حيث سجل الفرعون المصري 3 أهداف وقدم تمريرتني حاسمتين.

كما كان داروين نونيز (7.5 مليون جنيه إسترليني) أيضًا ذو أداء ثابت، مع عودة هجومية في جميع مبارياته الأربع الأخيرة، في الواقع، لم يحصل المهاجم سوى على فرصة واحدة فقط في مبارياته التسع الأخيرة.

وأثبت كودي جاكبو (7.2 مليون جنيه إسترليني) أنه لاعب مفيد في الفريق في تلك المباريات الأخيرة، حيث سجل هدفين وقدم تمريرة حاسمة.

أفضل لاعبي ليفربول قبل الجولة المزدوجة 34

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن