*
جميع المباريات

تصفيات كأس العالم لكرة السلة - افريقيا

برعاية

إعلان

كرة سلة.. مواجهة ودية لمنتخب مصر ضد بورتوريكو ضمن الاستعداد لتصفيات المونديال

كرة سلة - مصر

صورة أرشيفية لمنتخب السلة

يستعد منتخب مصر للمشاركة في المرحلة قبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم من خلال إقامة معسكرين، أحدهما داخلي في مدينة برج العرب بالإسكندرية والأخر خارجي من خلال السفر إلى جزر الباهاما.

ويخوض منتخب مصر لكرة السلة في الفترة الحالية معسكرا في مدينة برج العرب بالإسكندرية ينهي 1 أغسطس، وفقا لما أعلنه المركز الإعلامي لإتحاد السلة، على أن يسافر الفراعنة إلى جزر البهاما يوم 3 أغسطس لخوض 3 وديات في الفترة من 4 إلى 11 أغسطس المقبل.

ويخوض منتخب مصر لكرة السلة مباراته الأولى أمام جامعة ولاية أوهيو ثم مباراة ودية ثانية أمام جامعة داكوتا الجنوبية قبل أن يختتم المنتخب مبارياته الودية امام منتخب بورتوريكو ثم العودة إلى مصر.

وبعد العودة إلى مصر، يخوض منتخب السلة معسكر أخيرا لمدة أسبوع، قبل السفر إلى تونس، استعدادا لخوض المرحلة قبل الأخيرة من التصفيات.

وتقام مباريات المرحلة قبل الأخيرة في تونس أيام 26 و27 و28 أغسطس الجاري، ويتواجد المنتخب ضمن المجموعة الثانية في المرحلة النهائية والتي تضم كلا من جنوب السودان وتونس والكونغو الديمقراطية والسنغال والكاميرون.

ويتأهل صاحبي المركز الأول والثاني من المجموعة إلى نهائيات كأس العالم مع الأول والثاني من المجموعة الأولى، وصاحب أفضل مركز ثالث من المجموعتين يتأهل لكأس العالم المقرر إقامتها في فلبين واليابان وإندونيسيا 2023.

وقرر روي رانا استدعاء 16 لاعبًا لمعسكر المنتخب الذي يقام في صالة برج العرب بالأسكندرية، وجاءت القائمة كالتالي:

أحمد عادل دولا - أدهم إليدا - أنس أسامة - إيهاب أمين - خالد عبد الناصر - سيف سمير - عاصم مرعي - عبد الله ناصر - عمر عزب - عمر هشام - عمرو الجندي - عمرو زهران - وليد عبد الجواد - يوسف رفعت - يوسف شحاتة - يوسف شوشة.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات