جميع المباريات

إعلان

إيهاب أمين يتصدر.. ثلاثي منتخب مصر بين "الأفضل" في كأس العالم لكرة السلة (فيديو)

كرة سلة - إيهاب أمين

إيهاب أمين وعاصم مرعي لاعبا منتخب مصر للسلة

تواجد إيهاب أمين وعاصم مرعي وأنس أسامه لاعبي منتخب مصر لكرة السلة، ضمن اللاعبين الأفضل في كأس العالم للسلة، التي إنتهت فاعليتها اليوم، بتتويج منتخب ألمانيا بالبطولة على حساب صربيا.

بالرغم من احتلال منتخب مصر للمركز الـ20 في كأس العالم لكرة السلة 2023، بعد الخروج من الدور الأول، بعد أن حقق الفراعنة إنتصارين في البطولة مقابل التعرض لثلاث هزائم.

لكن إيهاب أمين وعاصم مرعي وأنس أسامه لاعبي منتخب مصر للسلة نجحوا في فرض أسماءهم بين الأفضل خلال كأس العالم.

حيث سطر إيهاب أمين إسمه في البطولة بحروف من ذهب، حيث احتل قائمة أفضل قاطعي الكرات في مونديال السلة بنسبة بلغت 2.6 ستيل في المباراة، حيث نجح في قطع 13 كرة خلال مبارياته مع منتخب مصر، في كأس العالم للسلة 2023.

حيث تفوق أمين نجم منتخب مصر على كل من لوكا دونتشيتش صاحب الـ20 ستيل، وبنسبة 2.5 ستيل في المباراة وكذلك نجم منتخب صربيا بوجدان بوجدانوفيتش برصيد 17 ستيل وبنسبة 2.1 ستيل في المباراة.

وجاء أنس أسامه لاعب سنتر منتخب مصر في المركز الثاني في قائمة أكثر اللاعبين تحقيقا للتصدى للكرة (بلوك)، برصيد 11 بلوك، بنسبة بلغت 2.2 بلوك في المباراة، متفوقا على إيدي تافاريس لاعب ريال مدريد وكاب فيردي، وجيورجيوس باباجيانيس لاعب اليونان.

كما تواجد عاصم مرعي لاعب منتخب مصر للسلة في المركز الـ11، ضمن أفضل اللاعبين تحقيقا للمتابعات (الريباوند) سواء دفاعي أو هجومي برصيد 40 متابعة، حيث حقق 17 متابعة هجومية بمعدل 3.4 متابعة، وحقق 23 متابعة دفاعية بمدعل 4.6 متابعة، وجاءت نسبته الإجمالية في المتابعة بمعدل 8 متابعات في المباراة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن