جميع المباريات

إعلان

كيجو وإمام عاشور.. الأهلي يواصل أرقامه القياسية "بهدايا" الزمالك

الأهلي والمصري

إمام عاشور أمام المصري البورسعيدي

انتصر فريق كرة السلة بالنادي الأهلي، في ظهوره الأول تاريخيًا في كأس العالم للأندية "انتركونتيننتال"، أمام فريق ايجنايت الأمريكي.

وافتتح الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية بالفوز على ايجنايت الأمريكي بنتيجة (82-76) في البطولة التي تقام حاليًا بسنغافورة خلال الفترة من 21 حتى 24 سبتمبر الجاري.

فوز النادي الأهلي في مباراة اليوم هو الأول للأندية المصرية والعربية والأفريقية في تاريخ اللعبة، حيث شارك الزمالك والاتحاد المنستيري في النسخة الماضية.

هدايا الزمالك للأهلي لا تتوقف

وساهم في فوز النادي الأهلي مساء اليوم الخميس، في مباراته الأولى بمونديال السلة، عدد كبير من لاعبي الفريق ولكن أبرزهم مصطفى كيجو الذي انضم للفريق الأحمر قادمًا من نادي الشمال القطري لمدة 4 سنوات قادمة.

وحصل مصطفى كيجو المنضم حديثا لفريق سلة الأهلي في ظهوره الأول مع الفريق على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

كيجو هو أحد أفضل اللاعبين الذي تعاقد النادي الأهلي معه وكان يلعب للزمالك قبل انتقاله للشمال القطري، فحصل في مباراة اليوم على جائزة أفضل لاعب، حيث أحرز 10 نقاط مع 13 متابعة ما بين دفاعية وهجومية حيث 5 متابعات دفاعية و8 متابعات هجومية وتمريرة حاسمة واحد، ليحقق الدابل دابل في المباراة، وكان ذلك تحديدًا خلال الفترة الثالثة والرابعة من المباراة.

ولم يكن كيجو هو الهدية الأولى للأهلي من نادي الزمالك، بل نجحت إدارة النادي الأهلي في عام 2021 في التعاقد مع الإسباني أجوستي بوش المدير الفني السابق لفريق كرة السلة رجال بالزمالك لتدريب الفريق الأحمر.

وبعيدًا عن إنجازات كرة السلة التي تحققت مساء اليوم الخميس، إلا أن فريق كرة القدم أيضًا كان قد استقبل هدايا الزمالك، حيث تعاقد الفريق الأحمر مؤخرًا مع محمود عبد المنعم كهربا، والذي كان أحد أسباب فوز الفريق الأول لكرة القدم بدوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي.

بالإضافة إلى إمام عاشور، الذي انتقل للأهلي بعد رحلة احتراف قصيرة في فريق ميتيلاند الدنماركي الذي تألق مع الفريق في مباراة المصري البورسعيدي بالجولة الأولى للدوري المصري الممتاز، حيث فاز الفريق الأحمر برباعية نظيفة.

وساهم إمام عاشور في تحقيق النادي الأهلي لنتيجة تاريخية في الجولة الأولى للدوري المصري الممتاز، حيث تعد هذه الرباعية الثانية للأهلي في الألفية الجديدة في أول جولاته ببطولة الدوري المصري الممتاز، حيث نجح الفريق الأحمر في تحقيق الفوز برباعية نظيفة في مباراته الأولى أمام الإسماعيلي في موسم 2021-2022، والتي كانت على ملعب برج العرب.

اقرأ أيضًا:

"مصر تتراجع عالميًا وتحافظ أفريقيًا".. تصنيف فيفا الجديد لمنتخبات العالم

امتحان مفاجئ.. الزمالك يجيب عن 3 أسئلة جماهيرية أمام بيراميدز

مصدر ليلا كورة: أكرم توفيق جاهز للمشاركة في مباريات الأهلي

المدير المالي السابق بالزمالك: فاروق جعفر طلب الدخول في قائمة لبيب وتم رفضه

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن