جميع المباريات

إعلان

سيناريوهات المواجهة الأخيرة.. من ينافس الأهلي في تحديد مراكز كأس العالم لأندية السلة؟

كرة سلة - الاهلي

عمرو زهران لاعب كرة سلة الأهلي

فقد الفريق الأول لكرة السلة للرجال فرصة التأهل لنهائي كأس العالم للأندية للسلة (كأس انتركونتيننتال)، المقامة حاليا في سنغافورة بعد الخسارة أمام فرانكا البرازيلي.

وخسر الأهلي أمام فريق فرانكا البرازيلي في إطار مباريات اليوم الثاني من منافسات كأس العالم للأندية للسلة المقامة حاليا في سنغافورة في الفترة من 21 حتى 24 سبتمبر الجاري.

وكان الأهلي قد فاز أمس على فريق إيجنايت الأمريكي بنتيجة 82-76، في المباراة الأولى للفريق، في انتصار تاريخي لفريق مصري وعربي وإفريقي في تاريخ كأس العالم للأندية للسلة.

ويحتل الأهلي المركز الأول في مجموعته برصيد 3 نقاط من فوز وهزيمة واحدة، بينما يحتل فرانكا البرازيلي برصيد نقطتين من الفوز على الفريق الأحمر، ويحتل إيجنايت الأمريكي المركز الثالث والاخير بنقطة واحدة.

وينتظر الأهلي نتيجة مباراة فرانكا البرازيلي وايجنايت الأمريكي التي تقام غدا السبت 23 سبتمبر في الساعة العاشرة صباحاً، لتحديد ترتيبه النهائي في المجموعة.

ويحتاج الأهلي إلى فوز فريق فرانكا البرازيلي لكي يحتل المركز الثاني ومن ثم يخوض منافسات المركز الثالث والميدالية البرونزية.

بينما في حالة فوز فريق إيجنايت الأمريكي على فرانكا بفارق أقل من 35 نقطة سيحتل الأهلي المركز الثالث في مجموعته ويلعب على المركز الخامس.

بينما في حالة فوز فريق إيجنايت الأمريكي بفارق 35 نقطة أو أكثر سيحتل الفريق الأحمر المركز الثاني ويلعب على المركز الثالث والميدالية البرونزية مع ثاني المجموعة الثانية.

لمعرفة فرص الأهلي من هنا

المنافس المحتمل:

وتغلب فريق جولدين بولز الصيني على نظيره نادي المنامة البحريني بنتيجة كبيرة 95-78، وكان الفريق البحريني قد خسر أمس أمام فريق تليكوم بون الألماني بنتيجة كبيرة 105-50، ضمن منافسات المجموعة الثانية في كأس العالم للأندية للسلة.

وبذلك تحدد صاحب المركز الثالث وهو فريق المنامة البحريني، وسيلتقي مع ثالث المجموعة الأولى التي تضم الأهلي وفريق فرانكا البرازيلي وفريق إيجنايت الأمريكي.

مباراة البرونزية:

سيلتقي جولدين بولز الصيني مع فريق تليكوم بون الألماني من أجل الصراع نحو التأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية للسلة.

حيث سيلتقي الخاسر من مباراة بولز الصيني مع بون الألماني مع ثاني المجموعة الأولى على تحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية غدا في تمام الساعة الثانية مساء يوم السبت 23 سبتمبر.

ويأمل الأهلي في فوز فرانكا البرازيلي لكي ينهي المجموعة في المركز الثاني ويلعب على البرونزية مع ثاني المجموعة الثانية.

مباريات ختام البطولة:

ستقام مباراة المركز الخامس بين ثالث المجموعة الأولى وثالث المجموعة الثانية المنامة البحريني يوم الأحد 24 سبتمبر في الساعة الـ7 صباحاً.

بينما ستكون مباراة المركز الثالث والميدالية البرونزية بين ثاني المجموعة الأولى ( مجموعة الأهلي )، مع ثاني المجموعة الثانية وسيكون بين الخاسر من بولز الصيني وتليكوم بون الألماني يوم الأحد 24 سبتمبر الساعة الـ10 صباحاً.

بينما سيكون نهائي كأس العالم للأندية للسلة بين أول المجموعة الأولى وأول المجموعة الثانية ويتنافس عليه الفائز من بولز الصيني وتليكوم بون الألماني وتقام يوم الأحد 245 سبتمبر في الساعة الثانية مساءاً.

طالع من هنا:

الزمالك وبيراميدز ضد جريحين.. مواعيد مباريات الجولة الثانية من الدوري المصري

تين هاج يرفع الحرج عن أونانا: يجب أن يقوم الـ11 لاعبًا بأدوارهم

تقارير إنجليزية تكشف: سبب وحيد قد يُجبر دي خيا على اعتزال كرة القدم

"شجار واحتفال وعودة".. لقطات الأسبوع الأول من الدوري المصري

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن